MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    دوري أبطال أفريقيا : الإتحاد الليبي يقلب الطاولة على عاصفة موكاف ويعود بفوز ثمين من خارج الديار

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    دوري أبطال أفريقيا : الإتحاد الليبي يقلب الطاولة على عاصفة موكاف ويعود بفوز ثمين من خارج الديار

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:37 am

    نجح فريق الإتحاد الليبي من تحقيق فوزاً ثميناً خارج الديار وذلك على حساب مضيفه فريق عاصفة موكاف من أفريقيا الوسطى . وبنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور التمهيدي من ذهاب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

    بادر فريق عاصفة موكاف بالتسجل عند الدقيقة الثانية والعشرون من الشوط الأول . لتنتهى دقائق الشوط بتقدم المضيف بهدف مقابل لاشئ . وسط حضور جماهيري كبير ودرجة حرارة عالية لم يعتد عليها لاعبوا دول شمال أفريقيا .

    وبينما كان الجميع يتوقع أن يزيد فريق عاصفة موكاف من غلته ويحاول تعميق النتيجة ظهرت رياح الإتحاد بما لاتشتهى سفن الموكاف . وأنهالات الهجمات نحو مرمى الخصم من كلتى الجوانب حتى نجح المهاجم المحترف ’ داودا كاميلوا ’ من تسجيل هدف التعادل للإتحاد عند الدقيقة الثانية والسبعون من المباراة ( د 72 ) . ولتستمر عزيمة حامل لقب الدوري الليبي ويكثف من هجماتة الى الدقيقة الواحده والثمانون ( د 81 ) حيث تمكن لاعب وسط فريق الإتحاد , محمد الصناني , من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وهدف التقدم في المباراة .

    وبهذه النتيجة نجح فريق الإتحاد في قلب الطاولة على خصمة فريق عاصفة موكاف والذي لم يكن صيداً سهلاً على أرضة وأمام جماهيره . وليتنهى اللقاء الذي أداره الحكم الجابونى , ندومي جيل ,. بفوز فريق الإتحاد بهدفين مقابل هدف بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف مقابل لاشئ .


    وسيتقابل الفريقان يوم الأحد 28 \ 2 \ 2010 . في مباراة الإياب على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس من أجل تحديد الفريق المتأهل للدور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .


    ويكفي فريق الإتحاد الفوز أوالتعادل بأى نتيجة للتأهل للدور المقبل .
    أما فريق موكاف لابديل له سوا الفوز بنفس نتيجة لقاء الذهاب ليتحول الفريقان لضربات الترجيح أو الفوز بهدفين أو أكثر مقابل لاشئ للإتحاد . وفي حالة فوز موكاف بهدف مقابل لاشئ سيتأهل فريق الإتحاد للأدوار القادمة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:02 pm