MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    القادسية يتغلب على العربي في قمة الأسبوع ال26 من دوري الكويتي لكرة السلة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    القادسية يتغلب على العربي في قمة الأسبوع ال26 من دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:39 am

    تغلب نادي القادسية الليلة على نظيره العربي بنتيجة 84 - 71 في قمة مباريات الأسبوع ال26 لبطولة الدوري الكويتي لكرة السلة في مباراة سيطر عليها القادسية لعبا ونتيجة منذ انطلاقتها.

    وجاءت سيطرة القادسية على المباراة منذ انطلاقتها وقدم لاعبو القادسية خلالها أداء قويا ولافتا استحقوا به الفوز بكل جدارة وأجاد اللاعبون في السيطرة على خصمهم بصورة متقنة وقوضوا هجوماته بالشكل المطلوب بقيادة المحترف بوكس الذي قدم افضل لقاءاته في البطولة مسجلا 27 نقطة منحت لفريقه نقاط المباراة بكل جدارة.

    وفي مباراة أخرى لفرق الصدارة في البطولة تغلب الجهراء على السالمية بنتيجة 99 - 64 ليواصل تقديمه لمستويات لافتة استحق بها الاشادة من قبل الجميع.

    وتمكن الساحل من تحقيق نقطتين ثمينتين بفوزه على الساحل بنتيجة 115 - 103 في مباراة قوية قدم بها لاعبو الساحل أداء قويا أظهروا به أحقيتهم بمكان بين فرق الصدارة في البطولة.

    وبعد ختام مباريات هذه المرحلة تساوت أربعة فرق في صدارة البطولة برصيد 32 نقطة وهي اندية القادسية والكويت والساحل والجهراء ويأتي من بعدهم نادي كاظمة الذي لم يلعب مباريات هذا الأسبوع علما بأن المنافسة على بلوغ المربع الذهبي للبطولة انحصرت بين هذه الفرق الخمس بانتظار المراحل القادمة لحسم الصراع بينهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:52 am