MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    برنامج صدى الملاعب يفوز بذهبية مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون‏

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    برنامج صدى الملاعب يفوز بذهبية مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون‏

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:39 am

    تُوّج برنامج "صدى الملاعب" بالميدالية الذهبية لأفضل برنامج رياضي في العالم العربي بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الحادي عشر الذي أقيم في البحرين، كما حصدت مجموعة MBC إحدى عشر جائزة أخرى بالمهرجان لتميزها الإعلامي والبرامجي.

    وفازت مجموعة MBC بالعديد من جوائز التميز والتفوق بهرجان الخليج؛ حيث حصد برنامج "آخر من يعلم" الجائزة الذهبية لمسابقة برامج المنوعات التلفزيونية لشركات الإنتاج الخليجية والعربية، كما فاز برنامج "روافد" من قناة العربية بالجائزة الذهبية لمسابقة البرامج الثقافية والتوعوية التلفزيونية، وحصد برنامج "إضاءات" من قناة العربية الجائزة الذهبية لمسابقة البرامج الحوارية التلفزيونية، في حين أحرز مسلسل "طاش ما طاش17" الجائزة الفضية لمسابقة الدراما الكوميدية التلفزيونية، وأحرز مسلسل "الساكنات قلوبنا" الجائزة الفضية لمسابقة الدراما الاجتماعية.

    كما حصد برنامج "في الموقع" من قناة العربية الجائزة الذهبية لمسابقة البرامج الاقتصادية، وأحرز برنامج "القوة العاشرة" على قناة MBC الميدالية الفضية لمسابقة برامج المنوعات التلفزيونية، وفاز برنامج "عيش سفاري" على قناة MBC بالجائزة الفضية لمسابقة برامج الأطفال التلفزيونية.

    من جانبه، أهدى الإعلامي "مصطفى الأغا" كل الألقاب والجوائز التي حققها برنامج "صدى الملاعب" إلى الشيخ وليد آل إبراهيم -رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC- لدعمه المستمر والكثيف للبرنامج الذي يحرص الملايين على متابعته في الوطن العربي.

    وقال الأغا: "أنا شخصيا أُهدي الألقاب كلها لمن وقف وراءنا ومعنا الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC، ولكل العاملين في البرنامج، معدين ومراسلين وفنيين ومخرجين، هم أصحاب الفضل بعد الله فيما وصلنا إليه، وطبعا مجموعة MBC نالت أيضا 11 جائزة منها تسع جوائز وميداليات ذهبية".

    وخلال حفل ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، أكد مصطفى الأغا أنه تلقى اتصالات هاتفية من عدد من الإعلاميين ليزفوا له خبر فوز "صدى الملاعب" بهذه الجائزة؛ معربين له عن تهانيهم بفوز الصدى بهذا التتويج.

    جدير بالذكر أن اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج في دورته الحادية عشرة التي أقيمت في مملكة البحرين أضافت فروعا جديدة في مسابقات المهرجان الإذاعية والتلفزيونية، حيث تمت إضافة البرامج الرياضية والاقتصادية وبرامج البيئة إلى مسابقات المهرجان التلفزيونية، وذلك من أجل تشجيع الإنتاج البرامجي المتميز، وتحفيزا للعاملين في مجالي الإذاعة والتلفزيون في دول الخليج والعالم العربي.

    يأتي هذا التكريم بعد أيام معدودة من فوز "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي المتميز مصطفى الأغا بجائزة أفضل برنامج رياضي عربي في عام 2009، وذلك للسنة الرابعة على التوالي في الاستفتاء الذي نظمته مجلة "الأهرام" العربي، لتتوالى الإنجازات والألقاب التي يحققها "صدى الملاعب" الذي يُمتع الملايين في الوطن العربي.

    كان برنامج "صدى الملاعب" قد فاز أيضا بالاستفتاء الذي أجراه موقع "كورة" الرياضي، وحقق صدى الملاعب نسبة 78% من إجمالي الأصوات، بينما حصل صاحب المركز الثاني على نسبة 6.3%.

    وشارك في الاستفتاء الذي أجرته مجلة "الأهرام العربي" مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين على مستوى العالم العربي، إضافة إلى وكالات الأنباء العالمية التي تُقدم خدماتها باللغة العربية.

    يُعد برنامج "صدى الملاعب" محطة رياضية يومية هامة للمشاهد العربي منذ انطلاقه في عام 2006؛ إذ إنه نجح في كسب ثقة الجمهور لما يحتوي عليه من تنوع في الموضوعات بحيادية وموضوعية.

    يذكر أن "صدى الملاعب" يعد حاضرا بقوة في الاستفتاءات الرياضية السنوية حول أفضل البرامج؛ حيث حصل مصطفى الأغا مقدم البرنامج مؤخرا على لقب أفضل إعلامي عام 2009، من مجلس الأعمال السوري في نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:52 am