MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ناسيونال ينضم إلى طابور ملاحقي بينيارول متصدر دوري أوروجواي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    ناسيونال ينضم إلى طابور ملاحقي بينيارول متصدر دوري أوروجواي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:20 pm

    تغلب ناسيونال على مضيفه ليفربول 2/ صفر أمس الأحد في ختام مباريات الجولة الرابعة من مرحلة إياب دوري أوروجواي "كلاوسورا"، لينضم إلى أربعة فرق أخرى تطارد جميعا برصيد سبع نقاط فريق بينيارول المتصدر برصيد 12 نقطة.

    وكان ناسيونال ، أحد ممثلي أوروجواي في بطولة كأس ليبرتادوريس ، هو الفريق الأفضل طيلة أوقات المباراة وترجم هذه الأفضلية إلى هدفين أحرزهما اللاعب سرخيو بلانكو في الدقيقتين السابعة و83 .

    ويحتل ناسيونال المركز الثالث بفارق الأهداف خلف سيرو الذي تغلب أمس أيضا على ضيفه أثينا 3/2 ، وأمام كل من ليفربول ورامبلا جونيورز وسيرو لارجو.

    وأحرز أهداف سيرو الثلاثة كل من كلاوديو دادومو ورودريجو مورا وخوان أجيري في الدقائق 20 و40 و69 ، بينما سجل هدفي أثينا إيرنان مينوس وإدواردو فرنانديز في الدقيقتين 55 و58 .

    ويحتل أثينا المركز السابع برصيد ست نقاط.

    كما تغلب راسينج أحد المشاركين أيضا في كأس ليبرتادوريس على ضيفه رامبلا جونيورز 2/1 ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع علما بأن له مباراة مؤجلة.

    أحرز هدفي راسينج نستور سيلفا وجان بيير باريينتوس في الدقيقتين 20 و35 ، بينما سجل هدف رامبلا الوحيد نيكولاس جيفارا في الدقيقة 27 ليمنى الفريق بخسارته الأولى.

    ويحتفظ بينيارول بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ، بعد أن حقق أول أمس السبت فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه تاكواريمبو 3/1 ، أحرز منها قائد الفريق أنطونيو باتشيكو هدفين ليحافظ على صدارة ترتيب الهدافين برصيد ستة أهداف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:54 am