MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أمريكا يهزم كروز أزول رغم غياب كابانياس ويبقي قريبا من الصدارة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    أمريكا يهزم كروز أزول رغم غياب كابانياس ويبقي قريبا من الصدارة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:29 pm

    تغلب أمريكا على ضيفه كروز أزول 2/ صفر في إطار الجولة الخامسة من مرحلة الإياب (كلاوسورا) للدوري المكسيكي التي يطلق عليها بطولة "بيسنتيناريو" (المئوية الثانية) بمناسبة الاحتفالات بمرور 200 عام على استقلال المكسيك ، بعد مباراة كان الغائب الأكبر عنها هو الباراجواني سلفادور كابانياس مهاجم أصحاب الأرَِض.

    كما صعد فريق باتشوكا إلى مقعد الوصافة في البطولة إثر تحقيقه فوزا كبيرا على ملعب بويبلا 5/3 .

    فعلى ملعب "الأزتيك" الشهير بالعاصمة المكسيكية وأمام نحو 50 ألف متفرج ، حسم أمريكا الأمور بهدفين لكل من بافيل باردو من ضربة حرة في الدقيقة التاسعة والشيلي جان بياسيجور في الدقيقة 52 ، ليؤكد الفريق تفوقه في مبارياته أمام كروز أزول.

    ورفع أمريكا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع ، بينما ينال كروز أزول الخسارة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

    وخاض فريق العاصمة ثالث مبارياته في البطولة دون كابانياس ، الذي تعرض لإصابة خطيرة بطلق ناري في الرأس في 25 كانون ثان/يناير الماضي داخل إحدى حانات المدينة.

    وقال إنريكي إسكيدا مهاجم الفريق بعد اللقاء "هذا الفوز وهذه البطولة من أجل سلفادور".

    وتتحسن حالة كابانياس ، مهاجم منتخب باراجواي وأمريكا ، تدريجيا داخل وحدة العناية المركزة بإحدى مستشفيات العاصمة المكسيكية.

    ولم يخسر أمريكا في آخر 17 مباراة أمام كروز أزول في إنجاز كان لنجم باراجواي الغائب دور كبير فيه بعد أن سجل 11 هدفا في نفس العدد من المباريات أمام هذا الفريق.

    وبات أمريكا يتأخر بست نقاط عن غريمه اللدود تشيفاس دي جوادالاخارا الحصان الجامح للبطولة ، الذي لم يفقد أي نقطة إلى الآن ، وحقق أول أمس السبت فوزه الخامس على التوالي على أطلنطي 2/ صفر.

    وفاز مونتيراي حامل اللقب بقمة شمالي البلاد 2/1 على ضيفه تيجريس ، بهدفي ألدو دي نيجريس والأرجنتيني نيري كاردوزو في الدقيقتين 23 و39 ، بينما سجل الهدف الوحيد للفريق الخاسر اللاعب خيسوس مولينا في الدقيقة 46 .

    وبعد ثالث مباراة على التوالي دون خسارة ، رفع مونتيراي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع مقابل خمس نقاط لتيجرس العاشر.

    وتقدم باتشوكا إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، بخماسيته في مرمى بويبلا بأهداف أوليسيس مينديفيل (هدفين) في الدقيقتين 26 و63 والأرجنتينيين داميان ألفاريز وداريو كفيتانيتش في الدقيقتين 32 و95 وخوان فرانسيسكو توريس في الدقيقة 84 .

    وسجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف عبر لاعب أوروجواي ألفارو جونزاليس والجواتيمالي كارلوس رويز ومارسيلو بالاو في الدقائق 25 و44 و58 .

    ويتقدم باتشوكا بفارق الأهداف على موريليا الذي حقق أول أمس الفوز على أطلس 3/ صفر ، بينما تجمد رصيد بويبلا عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

    وعلى مدار خمس جولات ، باتت هذه المرة الثانية التي يحرز فيها باتشوكا خمسة أهداف في مباراة واحدة ، بعد أن تغلب في الجولة الثالثة على ضيفه أطلنطي 5/1 ، ليعزز مكانته كأقوى خط هجوم في البطولة برصيد 15 هدفا.

    وعلى ملعبه تعادل بوماس أونام بهدف أمام ضيفه تيكوس ، رغم أن الأخير لعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 23 بعد طرد لاعبه الباراجواني فريدي باريرو.

    تقدم بوماس أونام بهدف بعد مرور ربع الساعة من تسديدة بابلو باريرو ، لكن الأرجنتيني روبينز سامبويزا ، لاعب الفريق المضيف السابق ، تعادل في الدقيقة 45 .

    بهذه النتيجة يضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ، حيث يحتل بوماس أونام ، الذي تعادل للمرة الرابعة على التوالي ولم يخسر أي مباراة إلى الآن ، المركز التاسع برصيد سبع نقاط ويحتل تيكوس المركز الحادي عشر بأربع نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:08 pm