MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أربعة أندية تتقاسم صدارة الدوري الأرجنتيني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى أربعة أندية تتقاسم صدارة الدوري الأرجنتيني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 15, 2010 1:31 pm

    تقاسمت أندية فيليز سارسفيلد وإندبندينتي وكولون وجودوي كروز قمة مرحلة الإياب لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا 2010" ، فيما تتبقى مباراة واحدة على ختام الجولة الرابعة من المسابقة.

    وتغلب إندبندينتي أمس الأحد على ضيفه استوديانتيس دي لابلاتا 3/2، بينما تعادل سان لورنزو وفيليز سارسفيلد سلبيا على أرض الأول ، فيما تغلب كولون على ضيفه ريفر بليت 1/ صفر. وكان جودوي كروز قد تعادل السبت أمام مضيفه أوراكان سلبيا ، ليصل رصيد الفرق الأربعة إلى ثماني نقاط.

    وحسم إندبندينتي المباراة على ملعبه بأهداف أندريس سيلفيرا وداريو جاندين وإجناسيو بياتي في الدقائق 43 و57 و77 ، بينما سجل هدفي استوديانتيس كل من ماكسيمليانو نونييز وخيرونيمو موراليس نيومان في الدقيقتين 58 و71 .

    وقال بياتي محرز هدف الفوز "كانت مباراة لا يمكننا خسارتها من أجل أن نبقى في المقدمة. على المستوى الشخصي شعرت بأنني في حالة جيدة وخاصة في الشوط الثاني ، لأنهم أحكموا الضغط علينا في الأول".

    ويحتل استوديانتيس المركز السابع برصيد ست نقاط.

    ورغم محاولات سان لورنزو لإدراك الفوز ، لم يتمكن الفريق من هز شباك فيليز سارسفيلد لتنتهي المباراة بتعادل سلبي أبقى الضيوف على القمة بفارق الأهداف أمام مطارديهم الثلاثة.

    ويحتل سان لورنزو المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط.

    وقال دييجو سيميوني المدير الفني لسان لورنزو الذي يواجه خطر الإقالة "نتمنى أن يمنحنا هذا التعادل القوة كي نواصل التحسن. ورغم أننا لم نسيطر على الكرة طيلة الوقت ولم نهدد مرماهم في الشوط الثاني ، إلا أننا ضغطنا كثيرا لذا فأنا راض تماما".

    ولحق كولون بأهل القمة بهدف من ضربة جزاء في مرمى ريفر بليت سجله استيبان فويرتيس في الدقيقة 43 . وأنهى ريفر بليت اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب فاكوندو كيروجا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

    ويحتل ريفر المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط.

    كما شهدت مباريات أمس تعادل بوكا جونيورز وأتلتيكو توكومان سلبيا.

    وفقد بوكا جونيورز بذلك فرصة الاقتراب من مراكز المقدمة ، رغم التغييرات الكثيرة التي أجراها المدير الفني أبيل ألفيس على صفوف الفريق وأبرزها استبعاد المخضرمين روبرتو أبوندانزييري وهوجو إيبارا. كما قام في الشوط الثاني بسحب هدافه المخضرم مارتين باليرمو.

    وبدأ بوكا المباراة بأداء فقير ورغم تحسن أدائهبمرور الوقت ، لم يتمكن الفريق من اختراق دفاعات توكومان الحصينة.

    وقال ألفيس بعد اللقاء "أحكموا غلق دفاعاتهم جيدا ، كما وضعوا لاعبا لمراقبة (خوان رومان) ريكيلمي. لقد خططوا للمباراة وخرجوا منها بما يريدون".

    ويحتل بوكا المركز العاشر بخمس نقاط ، مقابل نقطتين فقط لأتلتيكو توكومان في المركز التاسع عشر.

    وتسببت الهزائم الثلاث المتتالية التي مني بها راسينج رغم الصفقات التي أبرمها الفريق استعدادا لانطلاق البطولة ، في رحيل كلاوديو فيفاس المدير الفني للفريق أمس.

    وتختتم الجولة اليوم بمباراة أرخنتينوس جونيورز مع نيويلز أولد بويز.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:21 pm