MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    هنري يخرج من حسابات جوارديولا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى هنري يخرج من حسابات جوارديولا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء فبراير 16, 2010 3:47 pm

    مرت ثلاث مباريات متتالية على تييري هنري دون أن يلعب مع برشلونة لأسباب فنية ، الأمر الذي لم يعرفه من قبل مشوار التألق الذي قطعه النجم الفرنسي ، الذي يبدو أنه قد خرج من حسابات جوسيب جوارديولا المدير الفني للنادي الأسباني.

    وبعد تمتعه بثقة المدير الفني الكتالوني في الموسم الماضي ، جاء غيابه عن تشكيل بطل الدوري الأسباني وأوروبا ليغذي العديد من الشائعات ، بما في ذلك وجود خلافات مع المدرب.

    وحسمت صحيفة "ماركا" الأمر اليوم بالقول إن "أيامه (هنري) في برشلونة باتت معدودة وسيرحل عن النادي في نهاية الموسم".

    ويعد هنري /32 عاما/ أحد أعلى اللاعبين راتبا في برشلونة بمقابل مادي يبلغ 5ر7 ملايين يورو سنويا ، بيد أن هناك في الوقت الحالي 13 لاعبا شاركوا مع الفريق لأوقات تفوقه هذا الموسم.

    كما أن أرقامه التهديفية تبتعد كثيرا عن مستواه وقيمة عقده ، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط في الموسم الحالي ، رغم أنه لم يكد يعاني من إصابات ، على العكس من أغلب زملائه في الفريق.

    وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" اليوم "بينما يواصل جوارديولا الدفاع عن هنري أمام الجماهير ، وبينما أكد اللاعب نفسه نهاية كانون ثان/يناير الماضي أن مستواه في تصاعد ، فإن الحقيقة المرة تكشف عن لاعب لا يكاد يشبه النجم الذي ساعد على إحراز الألقاب الستة" في الموسم الماضي.

    وكان المنتظر من هنري هذا الموسم أكثر بكثير ، بعد أن قدم في الموسم الماضي أفضل أعوامه منذ انضمامه إلى برشلونة قبل عامين ونصف العام.

    صحيح أن أرقامه مع الفريق الكتالوني ظلت دوما بعيدة عن سجلاته الاستثنائية مع أرسنال الإنجليزي فريقه السابق ، الذي اختارته جماهيره كأفضل لاعب في تاريخ النادي ، لكنه خاض العام الماضي 40 مباراة أحرز خلالها 25هدفا ، وهو ما سمح له بالتصالح مع نقاد برشلونة.

    لكن الحقيقة باتت الآن أمرا آخر ، فحتى لاعب صغير السن مثل الصاعد بيدرو ، الذي تم ضمه للفريق الأول لشغل مركز ثانوي في الفريق ، باتت يتقدم عليه الآن في عدد المباريات التي يخوضها.

    كما أن بويان يتفوق عليه في قائمة المفضلين لدى جوارديولا. وكان ذلك أمرا واضحا أول أمس الأحد ، عندما خسر برشلونة على ملعب أتلتيكو مدريد 1/2 وفضل المدير الفني الدفع في الشوط الثاني بالمهاجم الشاب بدلا من النجم الفرنسي.

    ولا يزال هناك عام متبق في عقد هنري ، لكن التكهنات حول رحيله القريب عن الفريق الكتالوني تزداد بإضطراد. بل إن هذه التكهنات وضعت له وجهة محتملة هي الولايات المتحدة. فهناك يمكنه الاعتزال وهو سعيد ، والأهم ، مع حصوله على نفس راتبه الحالي.

    من جانبه ، يعود جوارديولا إلى التدليل على أنه لا يهتم بالنجوم الكبار. فلم يكد يصل حتى تخلص من رونالدينيو وديكو ، وبعد عام كان الدور على صامويل إيتو ، فهل يكون هنري هو المقبل؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:47 pm