MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الأمطار تحبط عودة نالبنديان في بطولة بوينس آيرس للتنس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد الأمطار تحبط عودة نالبنديان في بطولة بوينس آيرس للتنس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء فبراير 16, 2010 3:53 pm

    أحبطت الأمطار عودة طال انتظارها لنجم التنس الأرجنتيني ديفيد نالبنديان إلى بطولات المحترفين ، حيث أوقفت مباراته في الدور الأول لبطولة بوينس أيرس أمس الاثنين بينما كان متقدما على الإيطالي بوتيتو ستاراتشي 6/2 .

    وأظهر نالبنديان ، الذي تسبب غيابه عن الملاعب لنحو تسعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في الحوض إلى هبوطه للمركز 140 في التصنيف العالمي ، مستوى جيدا على أرض الملعب ولم يمنح منافسه الإيطالي فرصة استغلال إرساله القوي.

    وكان من المقرر أن يعود نالبنديان إلى اللعب في شهر يناير/كانون ثان الماضي من أجل المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، قبل أن يعلن تأجيل عودته قبل أيام من البطولة لمتاعب بدنية.

    ويؤكد نالبنديان الآن أن عودته جدية حيث شدد على تطلعه إلى المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني الذي يواجه نظيره السويدي في آذار/مارس المقبل في الدور الأول من مباريات المجموعة العالمية لبطولة كأس ديفيز.

    وقال نالبنديان في تصريحات لصحيفة "كلارين" المحلية "نيتي هي المشاركة في كأس ديفيز ولو باستخدام كرسي متحرك"، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان المصنف الأول في الأرجنتين والخامس عالميا خوان مارتين دل بوترو غيابه عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في معصم اليد اليمنى.

    وفي إطار بطولة بوينس آيرس أيضا ، ودع الأرجنتيني إدواردو شوانك البطولة مبكرا بالخسارة في الدور الأول أمام الروماني فيكتور هانيسكو 6/3 و7/5 .

    ولم يجد هانيسكو المرشح السابع لإحراز اللقب صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على شوانك الذي شارك في البطولة بدعوة خاصة من المنظمين (وايلد كارد).

    وحقق الأسباني دانييل خيمينو ترافير المفاجأة وأطاح بمواطنه نيكولاس ألماجرو المصنف الثالث للبطولة 7/6 (7/4) و6/7 (6/Cool و6/3 .

    كما تغلب البرتغالي فيديريكو جيل على النمساوي بيتر لوشاك 6/2 و6/4 ، فيما تسببت الأمطار أيضا في إيقاف مباراة الأرجنتينيين أوراسيو زيبايوس وجاستون جاوديو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:49 pm