MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فوز هزيل لإيفرتون على سبورتنج لشبونة ليقترب الأخير من الدور الرابع بالدوري الأوروبي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    فوز هزيل لإيفرتون على سبورتنج لشبونة ليقترب الأخير من الدور الرابع بالدوري الأوروبي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 12:59 am

    اقترب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لكرة القدم من التأهل إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) في مسابقة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) رغم هزيمته 1/2 أمام مضيفه إيفرتون الإنجليزي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثالث للبطولة.

    وتقدم إيفرتون بهدفين سجلهما المهاجم الجنوب أفريقي ستيفن بينار في الدقيقة 35 والمدافع الفرنسي سيلفان ديستان في الدقيقة 49 ولكن الأخير تسبب في ضربة جزاء طرد على اثرها من الملعب في الدقيقة 86 وسجل منها ميجيل فيلوسو الهدف الوحيد لسبورتينج لشبونة في الدقيقة 87 ليضاعف من أمل الفريق في بلوغ دور الستة عشر.

    ويحتاج سبورتنج لشبونة للفوز بهدف نظيف على ملعبه في مباراة الإياب يوم 25 شباط/فبراير الحالي ليحجز مكانه في الدور الرابع للبطولة.

    وتقدم بينار بهدف لإيفرتون في الدقيقة 35 بعد مجهود رائع من زميله تيم كاهيل ثم عزز ديستان تقدم إيفرتون بهدف ثان بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني وذلك اثر ضربة ركنية لعبها لايتون باينس.

    ولكن ديستان أسقط البرازيلي ليدسون لاعب سبورتنج لشبونة داخل منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بقليل ليطرد ديستان ويسجل فيلوسو هدفا ثمينا لسبورتنج لشونة من ضربة الجزاء لينعش آمال الفريق في التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

    وقال المدرب ديفيد مويس المدير الفني لإيفرتون عقب انتهاء المباراة "إنها مباراة سيطرنا عليها وكان يجب أن نفوز فيها بهدفين على الأقل".

    وتقام باقي مباريات الذهاب لهذا الدور بعد غد الخميس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:23 pm