MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    محمد بن همام يلتقي برئيس جمهورية كوريا الجنوبية السيد لي ميونغ باك

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى محمد بن همام يلتقي برئيس جمهورية كوريا الجنوبية السيد لي ميونغ باك

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 1:03 am

    بعد وصوله للعاصمة الكورية سيؤول ألتقى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد محمد بن همام برئيس جمهورية كوريا الجنوبية السيد لي ميونغ باك في مقر الرئاسة الكورية [ البيت الأزرق ] .

    وقد تناقش السيد بن همام مع رئيس جمهورية كوريا في أهم القضايا بالكرة الآسيوية ومن أهمها ملف تنظيم كوريا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022 والتي أعرب فيها السيد بن همام دعمه الكامل لملف كوريا وبل أكد لرئيس جمهورية كوريا بأن نجاح كوريا الجنوبية في تنظيم كأس العالم سيساعد في نشر السلام والمحبة في منطقة شرق آسيا وتحديداً في شبه الجزيرة الكورية .

    وإيضاً تناقش السيد بن همام مع رئيس جمهورية كوريا حول برنامج { رؤية آسيا } بحيث أطلع السيد لي ميونغ باك على آخر نجاحات هذا المشروع والذي يهتم في تطوير الكرة الآسيوية كتطوير المدربين واللاعبين والإداريين وصناعة الإستثمار والخصخصة في الأندية الآسيوية .

    وبعد نهاية إجتماعه مع رئيس جمهورية كوريا الجنوبية السيد لي ميونغ باك أقام السيد محمد بن همام مؤتمراً صحفياً كما وعد به من قبل من أجل كشف تفاصيل زيارته لكوريا الجنوبية .

    وفي بداية المؤتمر شكر السيد بن همام الإتحاد الكوري الجنوبي على حسن الإستقبال والضيافة وإيضاً أكد بأنه سعيد بزيارة جمهورية كوريا الجنوبية وإستقبال رئيس بلادها السيد لي ميونغ باك والذي تحدث معه عن ملف كوريا الجنوبية لتنظيم كأس العالم 2022 .

    ليتلقى بعدها الأسئلة من الصحفيين /

    - سؤال : ما هي تفاصيل لقائك مع الرئيس لي ميونغ باك في البيت الأزرق ؟

    - إجابة السيد بن همام : ناقشنا في كيفية تطوير كرة القدم الآسيوية وإيضاً تناقشنا عن ملف تنظيم كأس العالم 2022 وأهمية نجاح كوريا الجنوبية في تنظيم نهائيات كأس العالم لأنه سيساعد في نشر المحبة والسلم في شبه الجزيرة الكورية .

    - سؤال : ما هي النصائح أو الملاحظات التي تراها في إستضافة كوريا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022 ؟

    - إجابة السيد بن همام : كوريا الجنوبية تمتلك الخبرة في إستضافة نهائيات كأس العالم 2022 لأنها أستضافة نهائيات كأس العالم 2002 وبغض النظر عن بعض المشاكل في منطقة شبه الجزيرة الكورية إلا أن كرة القدم تستطيع أن تحقق السلم والمحبة والوئام .

    - سؤال : كيف ترى حظوظ قطر في الفوز بتنظيم نهائيات كأس العالم 2022 ؟

    - إجابة السيد بن همام : قطر تمتلك عدة مميزات وأهمها إمكانية الوصول إليها بكل سهولة من جميع دول العالم بحكم موقعها الجغرافي وإيضاً يمتلك ملف قطر دعم الشعب والحكومة فإستضافة قطر لنهائيات كأس العالم سيساعد في إحلال السلام بمنطقة شرق الأوسط والتي تعتبر الرائدة في رياضة كرة القدم .

    - سؤال : المنافسة على رئاسة الإتحاد الدولي [ الفيفا ] هل سيكون التحدي القادم بالنسبة لك ؟

    - إجابة السيد بن همام : في الوقت الحالي ليس هناك قرار حول هذا الأمر لأنني أريد أن أساعد قارة آسيا في تطوير الكرة وإيضاً في الجوانب الإقتصادية ولكن بإعتقادي لو يحين الوقت المناسب لهذه الخطوة فيمكنني القيام بذلك .

    - سؤال : علاقتك بنائب رئيس الإتحاد الدولي السيد تشونج مونج جون تحسنت بعد أن كانت متوترة كيف تمكنتم من تجاوز هذا الأمر ؟

    - إجابة السيد بن همام : تلك الفترة كانت مجرد إختلاف في الرأي ، وأعتقد أن مثل هذه الأمور تساعد في تنمية الكرة الآسيوية بحيث أصبحت ساحة الكرة الآسيوية مكاناً للإختلاف في الرأي وهذا يدل على إتباع إتحادنا المبادئ الأساسية للديمقراطية والذي ساعد في تحقيق منافسة عادلة بين المرشحين ، الآن أصبحنا يداً واحدة لرسم الأهداف المهمة لتطوير الكرة الآسيوية وقد أتفقت مع السيد تشونج مونج جون على نسيان الماضي والعمل من أجل مستقبل قارة آسيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:20 pm