MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الأطباء ينصحون نالبانديان بعدم المشاركة في كأس ديفيز

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الأطباء ينصحون نالبانديان بعدم المشاركة في كأس ديفيز

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 5:16 pm

    يواجه المنتخب الأرجنتيني للتنس أزمة كبيرة قبيل مباراته أمام منتخب السويد في الدور الأول من منافسات بطولة كأس ديفيز للمنتخبات . حيث أكد الأطباء أن مشاركات نالبانديان في البطولة قد تعصف بمسيرته في التنس .

    وكان نالبانديان قدر قرر المشاركة مع منتخب بلاده أمام السويد بعد ثلاثة أسابيع ، إلا أن الطاقم الطبي نصحه بعدم المشاركة كون مباريات كأس ديفيز قد تمتد إلى ساعات طويلة ، بالإضافة إلى صعوبة تأقلم نالبانديان مع الأرضية المختارة " السجاد السريع " كونه سيلعب لمدة أسبوعين على أرضية ترابية في بطولتي ( بوينس آيرس وأكابولكو ) وهو لايزال بفترة إعادة التأهيل.

    هذا وقد أعلن نالبانديان في المؤتمر الصحفي بعد فوزه على الإيطالي ستراشي ببطولة الأرجنتين أنه يود المشاركة في كأس ديفيز حيث قال : " نصحني الأطباء بعدم اللعب في كأس ديفيز ، لكنني أود المشاركة وسأبذل قصار جهدي لأكون جاهز لتمثيل منتخب بلادي "

    ومن جهة أخرى أعلن خوان مارتين ديل بوترو عدم مشاركته بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً والمتوقع أن تبعده عن المنافسات لمدة أربعة أسابيع .

    وهذ يعني أن كابتن المنتخب الأرجنتيني موديستو قد وقع في أزمة حقيقية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:18 pm