MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يوفنتوس وليفربول يحاولان إنقاذ موسميهما من خلال الدوري الأوروبي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر يوفنتوس وليفربول يحاولان إنقاذ موسميهما من خلال الدوري الأوروبي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 5:21 pm

    يدرك كل من فريقي يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي أن بطولة دوري أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) هي الأمل الوحيد الباقي أمام كل منهما للحفاظ على موسميهما من الفشل.

    ولذلك يخوض كل من الفريقين فعاليات الدور الثالث (دور ال32) من المسابقة في الأسبوعين الحالي والمقبل بدافع الفوز وتحسين الصورة بعد أن تراجع كل منهما بشكل كبير في الدوري المحلي ببلديهما هذا الموسم.

    ويدرك الفريقان أن الخروج من البطولة صفر اليدين يعني إخفاقا كبيرا لهما في الموسم الحالي.

    ولم يعد أمام يوفنتوس أي أمل في إحراز لقب أي بطولة هذا الموسم باستثناء الدوري الأوروبي حيث تراجع الفريق للمركز السادس في جدول الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة خلف انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

    ويواجه الفريق اختبارا صعبا في الدور الثالث للدوري الأوروبي حيث يحل ضيفا على أياكس الهولندي غدا الخميس في إحدى مباريات جولة الذهاب بهذا الدور.

    ويخوض يوفنتوس المباراة بمعنويات عالية اكتسبها من فوزه على جنوه 3/2 في الدوري الإيطالي مطلع هذا الأسبوع. وكان هذا الفوز هو الأول للمدرب ألبرتو زاكيروني المدير الفني الجديد للفريق والذي حل مكان المدرب سيرو فيرارا في نهاية شهر كانون ثان/يناير الماضي.

    وسجل اللاعب المخضرم أليساندرو دل بييرو قائد الفريق هدفين ليقود يوفنتوس إلى الفوز على جنوه ليكون الفوز الرابع فقط في آخر 15 مباراة خاضها الفريق.

    ولكن دل بييرو يعتقد أن فريقه يستطيع تحقيق الانتصارات على الرغم من غياب نجومه البارزين فنشنزو إياكوينتا وماورو كامورانيزي وديفيد تريزيجيه.

    وقال دل بييرو "هذا الفوز يساوي الكثير.. كما أن كل مباراة بالنسبة لنا أصبحت حاسمة بسبب الموقف الذي وضعنا أنفسنا فيه. ولكنني يجب أن أقول أننا سنتحسن تدريجيا".

    ومثلما هو الحال بالنسبة ليوفنتوس ، قضى ليفربول موسما عصيبا أيضا حيث خرج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق ريدينج كما تبدد أمله في إحراز أول لقب له ببطولة الدوري الإنجليزي منذ عام 1990 بعدما اتسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي المتصدر برصيد 14 نقطة.

    ولذلك أصبح التأهل إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ضرورة ملحة بالنسبة لفريق ليفربول بقيادة مديره الفني الأسباني رافاييل بينيتيز.

    ويستضيف ليفربول فريق يونيريا الروماني غدا الخميس في جولة الذهاب بالدور الثالث للبطولة.

    ويخوض يونيريا مباراة الغد بعد أن رحل مدربه دان بيتريسكو لتدريب فريق كوبان كراسنودار بدوري الدرجة الثانية في روسيا بسبب استغناء يونيريا عن اثنين من أفضل لاعبيه وهما تيبيريو بالان وداسيان فارجا.

    وعلى عكس الحال في يوفنتوس وليفربول ، يخوض روما الإيطالي فعاليات هذا الدور بمعنويات عالية بعدما ضمن الفريق بشكل كبير مكانه في نهائي كأس إيطاليا بعدما تغلب على أودينيزي 2/صفر في الدور قبل النهائي للبطولة في وقت سابق من الشهر الحالي.

    كما حقق الفريق ستة انتصارات متتالية في الآونة الأخيرة ضمن مسيرته الناجحة بالدوري الإيطالي ليصبح الفارق الذي يفصله عن انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر البطولة سبع نقاط فحسب بعد الفوز الثمين لروما على باليرمو 4/1 مطلع الأسبوع الحالي. ويحل روما ضيفا على باناثينايكوس اليوناني غدا.

    ويفتقد المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني لروما في مباراة الغد جهود مهاجمه المخضرم لوكا توني للإصابة كما يعتزم رانييري عدم المجازفة في الدفع بلاعبه فرانشيسكو توتي قائد الفريق والذي تعافى مؤخرا من الإصابة في الركبة. وقال رانييري "لا أريد الدفع به".

    ويستضيف أتليتكو مدريد الأسباني فريق جالطة سراي التركي في مواجهة أخرى غدا.

    ويأمل الفريق في استغلال الدفعة المعنوية الرائعة التي نالها من الفوز 2/1 على برشلونة في الدوري الأسباني يوم الأحد الماضي بالإضافة لبلوغه نهائي كأس ملك أسبانيا الأسبوع المقبل.

    ويعاني أتليتكو من إصابة وحيدة بين صفوفه وهي إصابة المدافع بابلو إيبانيز.

    ويقود دييجو فورلان نجم هجوم أوروجواي هجوم أتليتكو في مباراة الغد على جوار سيرخيو أجويرو ويعاونهما خوسيه أنطونيو رييس الذي استعاد مستواه العالي مجددا وسيماو متخصص الضربات الحرة بالفريق.

    كما يستضيف أتليتك بلباو الأسباني فريق أندرلخت البلجيكي. وقال خواكين كاباروس المدير الفني لبلباو "نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة.. ولكن لاعبي فريقي يتميزون بالشباب والطموح ويريدون ترك بصمتهم على الساحة الأوروبية".

    أما فريق فياريال الأسباني فيستضيف فولفسبورج حامل لقب الدوري الألماني (بوندسلييجا).

    ويفتقد فياريال في هذه المباراة لجهود مدافعه جونزالو رودريجيز ولاعب خط وسطه دييجو فوستر.

    أما الفريق الأسباني الوحيد الذي يخوض مباراته غدا خارج ملعبه في هذه البطولة فهو بلنسية حيث يحل ضيفا على بروج البلجيكي.

    ويفتقد المدرب التركي أوناي إيمري المدير الفني لبلنسية في هذه المباراة لجهود قلب دفاعه برونو سالتور ولاعبه فيسنتي رودريجيز بسبب الإصابة.

    ويولي فريق هامبورج الألماني بقيادة مديره الفني برونو لاباديا أولوية كبيرة لبطولة الدوري الأوروبي خاصة وأن المباراة النهائية للبطولة ستقام على ملعبه في 12 أيار/مايو المقبل. ويستضيف هامبورج فريق أيندهوفن الهولندي.

    ورغم ذلك يضع هامبورج في اعتباراته ضرورة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

    ويستضيف فولهام الإنجليزي فريق شاختار دونيتسك الأوكراني الفائز بلقب البطولة في العام الماضي تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي.

    وارتفعت معنويات فولهام بشكل كبير بعد التغلب على نوتس كاونتي 4/صفر في كأس الاتحاد الإنجليزي.

    ويفتقد المدرب روي هودجسون المدير الفني لفولهام في هذه المباراة لجهود لاعبيه كلينت ديمبسي وجون بانتسيل ووآندي جونسون وكاجيسو ديكجاكوي ولكنه قد يعيد إلى صفوفه كل من لاعب خط الوسط زولتان جيرا والمدافع بول كونتشيسكي بعد عودتهما للتدريبات.

    وفي باقي المباريات غدا ، يلتقي روبين كازان الروسي مع هابويل تل أبيب الصهيوني وستاندرد لييج البلجيكي مع سالزبورج النمساوي وتفنتي أنشخيده مع فيردر بريمن الألماني وليل الفرنسي مع فناربخشة التركي وهرتا برلين الألماني مع بنفيكا البرتغالي وكوبنهاجن الدنماركي مع مارسيليا الفرنسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:46 am