MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    المدير الفني لصربيا يطمئن الجماهير على مشاركة فيديتش في كأس العالم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير المدير الفني لصربيا يطمئن الجماهير على مشاركة فيديتش في كأس العالم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 5:21 pm

    أطلق رادومير أنتيتش المدير الفني للمنتخب الصربي لكرة القدم رسالة تهدئة لمشجعي بلاده حيث أكد لهم مشاركة المدافع نيمانيا فيديتش في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا رغم الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مطلع العام الحالي.

    وقال أنتيتش لصحيفة "بريس" المحلية "ليس على الجماهير في صربيا القلق. عليكم التيقن من أن نيمانيا سيكون في حالة جيدة وجاهزا لكأس العالم".

    ولم يشارك فيديتش /28 عاما/ أحد أعمدة المنتخب الصربي لكرة القدم ، في أي لقاء خلال عام 2010 مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي إثر إصابته في القدم اليمنى خلال قيامه بالإحماء قبل مباراة الفريق أمام ليدز يونايتد في كأس إنجلترا مطلع كانون ثان/يناير الماضي.

    وأكد أنتيتش "إنه لاعب لا غنى عنه في الفريق ونعتمد عليه. أكرر ، ليس علينا أن نخشى شيئا. سيكون جاهزا للقيام بأقصى مجهود في أقرب وقت"، وتنبأ بقدرة اللاعب على المشاركة في اللقاء الودي أمام الجزائر في الثالث من آذار/مارس المقبل.

    وأثار الغياب الطويل لفيديتش رد فعل لدى الصحافة البريطانية أيضا ، حيث تكهنت بأنها إصابة سياسية لعدم رغبة اللعب في خوض مباريات أملا في إجبار مانشستر يونايتد على بيعه ، وهو ما نفاه المدير الفني الصربي.

    وقال أنتيتش "أخبرني أنه يود مساعدة الفريق ، بيد أنه لا يرغب في أن تزداد إصابته سوءا. إنه شخص مستقر ولاعب محترف".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:08 pm