MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    وزير هندي يطمئن اللاعبين الدوليين بتأمين كافة الاجراءات الامنية لهم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر وزير هندي يطمئن اللاعبين الدوليين بتأمين كافة الاجراءات الامنية لهم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 17, 2010 5:30 pm

    أعلن وزير الداخلية الهندي بي تشيدامبارام اليوم الاربعاء أن سيتم توفير كافة إجراءات الامن لجميع اللاعبين الزائرين للبلاد وذلك وسط مخاوف من احتمال أن تؤدي تهديدات إرهابية أمنية جديدة إلي عزوف الرياضيين الدوليين عن الاشتراك في المسابقات الرياضية بالهند.

    وقال تشيدامبارام ، في معرض رده على سؤال بشأن تحذير رئيس تنظيم للمسلحين الكشميريين للرياضيين الدوليين مؤخرا بعدم زيارة الهند ، "سيتم توفير كافة الاجراءات الامنية للاعبين".

    وكانت صحيفة "آسيا تايمز " قد زعمت في موقعها الالكتروني أنها تلقت رسالة أمس الاول الاثنين من إلياس كشميري زعيم حركة الجهاد الاسلامي تتضمن تحذيره للاعبين الدوليين من زيارة الهند. ويتردد أن هذا الحزب هو ذراع العمليات للقاعدة في كشمير.

    وجاءت الرسالة بعد يومين من انفجار قنبلة في مخبز يرتاده الاجانب بمدينة بوني غربي البلاد.

    وفي ذلك الهجوم لقي 11 شخصا حتفهم والذي يعد أول هجوم إرهابي كبير بالهند منذ الهجوم الذي شنه 10 مسلحين في مدينة مومباي مركز المال بالبلاد في تشرين ثان /نوفمبر 2008.

    من جهة أخرى ذكر مسئولو رياضة الهوكي النيوزيلنديون إنهم يؤجلون الان مغادرة الفريق الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم بالهند لحين الانتهاء من تقيم الموقف.

    يذكر أنه من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للهوكي بالعاصمة الهندية من 28 شباط /فبراير الحالي إلى 13 آذار /مارس المقبل.

    وقال الوزير الهندي أمام مؤتمر صحفي بعد مراجعة الموقف الامني في جامو العاصمة الصيفية لولاية جامو وكشمير بشمال الهند ، " لن نسمح لاحد أيا كان بأن يملي علينا شروطه".

    كما صرح مساعد وزير الداخلية الفيدرالي جي كيه بيلاي بأن الحكومة وضعت ترتيبات موسعة من أجل مسابقتي الرماية والهوكي اللتين تقامان في دلهي.

    يذكر أن الرياضيين ينتابهم القلق من زيارة باكستان والهند للمشاركة في المسابقات الرياضية عقب موجة التفجيرات بالهند في 2007 و2008 وحادث مومباي والهجوم الارهابي على فريق الكريكت السريلانكي في لاهور بباكستان في آذار /مارس 2009.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:59 am