MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    توقعات بإقبال جماهيري غفير على لقاء مصر والجزائر في كرة اليد غدا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام توقعات بإقبال جماهيري غفير على لقاء مصر والجزائر في كرة اليد غدا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:26 pm


    قرر الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هادي فهمي السماح للجمهور بدخول مباراة الغد بين المنتخبين المصري والجزائري مجانا لجذب أكبر عدد من الجماهير لتلك المباراة المهمة والتي تمثل عنق الزجاجة لكل المنتخبين حيث تأتي ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا.

    وأكد فهمي في تصريح لوسائل الإعلام أن أي مباراة بين المنتخبين المصري والجزائري تحظى باهتمام جماهيري ، مشيرا إلي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حتى تخرج المباراة في أبهى صورها.

    وأضاف أنه من المؤكد أن تشهد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي إقبالا جماهيريا غفيرا ومن المتوقع أن يصل عدد المشجعين الذين سيؤازرون المنتخب المصري في لقاء الغد إلى 35 ألف مشجع.

    ويتوقع أن تشهد المباراة تحطيم الرقم القياسي في الحضور الجماهيري لمباريات كرة اليد وهو الرقم القياسي المسجل باسم مصر أيضا في نهائي كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر سابقا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:44 am