MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    منظمو بطولة دبي للتنس يقررون إقامة مباراة بير في المربع الذهبي بملعب فرعي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد منظمو بطولة دبي للتنس يقررون إقامة مباراة بير في المربع الذهبي بملعب فرعي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:36 pm


    وضعت لاعبة التنس الصهيونية شاهار بير منظمي بطولة باركليز دبي في مأزق حقيقي بتأهلها إلى الدور قبل النهائي للبطولة اثر انسحاب منافستها الصينية لي نا وسط مباراتهما اليوم الخميس بسبب آلام في الظهر.

    وتقدمت بير 7/5 و3/صفر على منافستها الصينية اليوم في دور الثمانية بالبطولة البالغ مجموع جوائزها مليوني دولار قبل أن تعلن لي نا انسحابها بسبب الإصابة.

    وأثارت بير المصنفة الثانية والعشرون على العالم ضجة هائلة قبل عام واحد بعد رفض المنظمين مشاركتها في بطولة دبي وتعذر حصولها على تأشيرة الدخول للإمارات بسبب عدم وجود علاقات دبلوماسية بين البلدين.

    ومع مشاركتها هذا العام في البطولة ، اضطر المنظمون إلى نقل جميع مبارياتها إلى ملعب صغير يحظي بقدر أكبر من الإجراءات الامنية ويتسع لعدد قليل من المشجعين.

    ولكن تأهل بير اليوم إلى الدور قبل النهائي جعلها في انتظار مواجهة مع الفائزة من المباراة بين الأمريكية فينوس وليامز حاملة اللقب والمصنفة الثالثة للبطولة والروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا.

    وأصبح تحديد مكان إقامة مباراة بير في الدور قبل النهائي أمرا مزعجا للغاية قبل أن يقرر المنظمون إقامة هذه المباراة على نفس الملعب الذي حققت عليه انتصاراتها الثلاثة الأولى ليكون أكثر أمنا.

    وشقت بير طريقها بنجاح في البطولة الحالية علما بأنها أول صهيونية تشارك في هذه البطولة منذ بدء إقامتها قبل عشر سنوات حيث بدأت هذه البطولة بعد بطولة الرجال التي تستضيفها دبي منذ عام 1993 .

    وتلقت لي نا التي وصلت للدور قبل النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة مطلع الموسم الحالي العلاج في الملعب ولكنها فشلت في مواصلة اللعب بعد 77 دقيقة استغرقها اللقاء.

    وهذه هي البطولة الثالثة التي تصل فيها بير إلى الدور قبل النهائي ببطولات الموسم الحالي وهي البطولة الكبيرة الثانية التي تصل فيها لهذا الدور منذ بلوغها المربع الذهبي لبطولة ميامي عام 2007 .

    ويعد هذا هو الفوز لأول لبير على لي نا المصنفة الثامنة للبطولة بعد الهزيمة أمامها في بطولتي أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) والدوحة عام 2008 .

    وقال المنظمون إن مباراة بير في الدور قبل النهائي ستقام على نفس الملعب الذي استضاف مبارياتها الأولى في البطولة مع السماح للمشجعين بالتواجد في مدرجات ملعبين مجاورين لمتابعة فعاليات البطولة.

    ولم يتحدد بعد ما إذا كان المشجعون في مدرجات الملعبين الآخرين سيخضعون للإجراءات الأمنية مثل المشجعين الذين يسمح لهم بدخول الملعب الذي ستقام عليه المباريات.

    وقالت بير "إنني اللاعبة الوحيدة التي لم تلعب على الملعب الرئيسي للبطولة".

    وقالت بير إنها لم تلاحظ تغطية وسائل الإعلام لمسيرتها في البطولة. وأوضحت "لا نسأل عن الصحيفة في حجرتنا بالفندق ولا أشاهد الصحيفة عندما أخرج من الفندق".

    وفي المقابل ، قالت لي نا المصنفة العاشرة عالميا "في نهاية المجموعة الأولى من المباراة ، لعبت الكرة بضربة خلفية قوية وسمعت صوت (تصدع).. وبعد نهاية المجموعة الأولى من المباراة أبلغت الحكم وبعدها حاولت الاستمرار في المباراة ولعبت شوطين".

    وأضافت "ولكنني شعرت بآلام ولذلك انسحبت من المباراة. كانت لدي فرصة للفوز بالمجموعة الأولى ولكنها (بير) كانت تجتهد كثيرا في الملعب". وأضافت "أهتم دائما بلعبي. ولا أفكر في الحراس".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:56 am