MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بايرن يسعى للانفراد بصدارة البوندسليجا مؤقتا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بايرن يسعى للانفراد بصدارة البوندسليجا مؤقتا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:39 pm


    يستطيع بايرن ميونيخ الانفراد بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لمدة 24 ساعة على الأقل إذا تجنب الهزيمة أمام مضيفه نورنبرج بعد غد السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة والتي تفتتح فعالياتها غدا الجمعة بلقاء هوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

    ويتصدر باير ليفركوزن حاليا جدول المسابقة برصيد 48 نقطة وبفارق هدف وحيد فقط أمام بايرن ميونيخ وذلك بعد 22 مباراة خاضها كل منهما.

    ولكن مباراة باير ليفركوزن في هذه المرحلة ستكون يوم الأحد المقبل عندما يلتقي فريق فيردر بريمن الذي تحسن مستواه في الآونة الأخيرة.

    ويتمتع بايرن بمستوى جيد في الفترة الحالية حيث فاز بآخر تسع مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم كما نال الفريق دفعة معنوية وثقة كبيرة بعد الفوز على فيورنتينا الإيطالي 2/1 مساء أمس الأربعاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أوروبا.

    ويسعى بايرن بقيادة مديره الفني الهولندي لويس فان جال إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل انتزاع ثلاث نقاط ثمينة سيتفوق بها على ليفركوزن بالإضافة إلى معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق في البوندسليجا والذي عادله فولفسبورج في الموسم الماضي برصيد عشرة انتصارات متتالية ساعدته في التتويج بلقب المسابقة.

    وكان بوروسيا مونشنجلادباخ هو أول فريق يحقق هذا الرقم القياسي وكان ذلك في موسم 1986/1987 .

    وصرح فيليب لام مدافع بايرن إلى مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية قائلا "نعرف أننا نتمتع بمستوى جيد للغاية في الوقت الحالي".

    في المقابل ، يحتل فريق نونرنبرج المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول البوندسليجا برصيد 17 نقطة.

    ورغم ذلك ، قال المدافع البرازيلي برينو /20 عاما/ المنضم حديثا لصفوف بايرن على سبيل الإعارة "بايرن من أكبر الأندية في العالم.. ولكن في الملعب سيكون هناك 11 لاعبا أمام 11 لاعبا ويمكننا تحقيق الفوز".

    أما فريق ليفركوزن فيواجه اختبارا صعبا في هذه المرحلة حيث يواجه بريمن بدون نجم دفاعه الفنلندي سامي هيبيا /36 عاما/ بسبب الإيقاف.

    ولم يخسر ليفركوزن أي مباراة في الدوري هذا الموسم وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها أمام كايزرسلاوترن أحد فرق دوري الدرجة الثانية حاليا وذلك في مسابقة كأس ألمانيا وفي مباراة افتقد فيها الفريق جهود هيبيا بالذات حيث جلس على مقاعد البدلاء لإصابته بالإنفلونزا.

    وحقق بريمن بقيادة مديره الفني توماس شاف فوزا كبيرا وغاليا 5/1 على هانوفر ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية. وأصبح بريمن على بعد نقطتين فحسب من بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس في جدول المسابقة.

    وقال يوب هاينكز المدير الفني لليفركوزن "فيردر خرج من فترة السبات".

    ويلتقي يوم الأحد فريق شالكه صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة مع فولفسبورج حامل اللقب والذي لم يحقق أي فوز في آخر 12 مباراة خاضها.

    وتسببت هذه المسيرة السيئة لفولفسبورج في رحيل المدرب آرمين فيه من تدريب الفريق ولكن لورنز جوينتر كوستنر المدرب المؤقت للفريق حصد نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات قاد فيها الفريق بالبوندسليجا.

    وقال المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق شالكه "كوستنر يؤدي عمله على ما يرام.. ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا".

    وقاد ماجات فريق فولفسبورج في الموسم الماضي للفوز بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخ النادي قبل الانتقال لتدريب شالكه.

    ويلتقي هامبورج صاحب المركز الرابع فريق إنتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع بعد غد السبت.

    ويأمل المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي في المشاركة ضمن التشكيل الأساسي لفريق هامبورج بعد أن شارك احتياطيا في المباراة الماضية وسجل هدفين ليقود فريقه إلى الفوز 3/1 على شتوتجارت.

    وقال فان نيستلروي "أشعر أنني بحالة جيدة.. استطعت المشاركة من قبل لمدة 45 دقيقة ثم وصلت إلى 60 دقيقة والآن يمكنني اللعب منذ البداية" معربا عن شعوره بأنه وصل حاليا للمستوى الذي يؤهله للعب ضمن التشكيل الأساسي.

    وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي كولون مع شتوتجارت وبوروسيا دورتموند مع هانوفر وماينز مع بوخوم بعد غد السبت وفرايبورج مع هرتا برلين يوم الأحد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:18 pm