MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الفيفا يطالب الدول المشاركة في المونديال بالتبرع لهايتي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير الفيفا يطالب الدول المشاركة في المونديال بالتبرع لهايتي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:40 pm


    طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جميع الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالتبرع لصالح ضحايا الزلزال المدمر في هايتي.

    وقال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا اليوم الخميس أن النظرة الواضحة حول أبعاد الكارثة الانسانية وحجم مأساة الضحايا في هايتي بعد الزلزال توضح مدى الحاجة الملحة إلى تقديم المساعدة لاعادة الاعمار خلال الشهور والسنوات المقبلة.

    وأكد بلاتر أن الفيفا قرر تخصيص نسبة 2% من ايرادات المباريات التجريبية لجميع الدول المشاركة في النهائيات وعددها 32 دولة وذلك للمباريات التي ستقام خلال الفترة من أول آذار/مارس المقبل وحتى الحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل قبل انطلاق البطولة.

    وناشد بلاتر دول نهائيات المونديال التبرع من تلقاء نفسها بنسبة 2% من ايرادات المباريات الودية لتصبح النسبة الاجمالية التي ستذهب إلى هايتي 4% من الايرادات.

    الجدير بالذكر أن الفيفا منح هايتي 250 ألف دولار في أعقاب الزلزال الذي أودى بحياة أكثر من 200 ألف شخص وبعدها خصص الفيفا 3 ملايين دولار لهايتي من صندوق خاص للمساعدات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:21 pm