MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فيديتش ينفي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى فيديتش ينفي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:45 pm

    أكد الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه ليس لديه أية نية للرحيل عن ناديه الحالي ، نافيا وجود أي خلافات مع الأسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق.

    وقال اللاعب في تصريحات له اليوم "مانشستر يونايتد صنع مني اللاعب الذي أنا عليه حاليا. ولا يوجد شيء صحيح في الشائعات حول بحثي عن الرحيل إلى ريال مدريد أو ميلان".

    ولم يشارك فيديتش /28 عاما/ أحد أعمدة المنتخب الصربي لكرة القدم ، في أي لقاء خلال عام 2010 مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي إثر إصابته في القدم اليمنى خلال قيامه بالإحماء قبل مباراة الفريق أمام ليدز يونايتد في كأس إنجلترا مطلع كانون ثان/يناير الماضي.

    وأثار الغياب الطويل لفيديتش رد فعل لدى الصحافة البريطانية أيضا ، حيث تكهنت بأنها إصابة سياسية لعدم رغبة اللاعب في خوض مباريات أملا في إجبار مانشستر يونايتد على بيعه ، وهو ما نفاه المدير الفني الصربي رادومير أنتيتش.

    وقال اللاعب "لدي عقد حتى عام 2012 ولدي نية للالتزام به حتى اليوم الأخير".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:55 am