MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    لاعبو الكريكيت النيوزيلنديون قلقون بشأن زيارة الهند بعد تهديد "إرهابي"

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    لاعبو الكريكيت النيوزيلنديون قلقون بشأن زيارة الهند بعد تهديد "إرهابي"

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:47 pm

    أعرب الرئيس التنفيذي لاتحاد لاعبي الكريكيت في نيوزيلندا هيث ميلز اليوم الخميس عن رغبة الاتحاد في البدء في نقل بطولة الدوري الهندي المقررة الشهر المقبل إلى بلد آخر ، لتجنب خطر التعرض لهجوم "إرهابي".

    وقال ميلز إن القلق ينتاب اللاعبين بشأن الأمن في الهند منذ عدة أشهر ، وإنهم عينوا مستشارا أمنيا مستقلا لتقييم الوضع الأمني هناك ، حيث من المقرر أن يصدر تقريره في هذا الصدد الأسبوع المقبل.

    وفي الوقت ذاته ، أضاف ميلز أنه يمكن نقل البطولة بسهولة إلى بلد آخر وبشكل سريع.

    وذكرت صحيفة "آسيا تايمز" على موقعها الإلكتروني أنها تلقت رسالة يوم الاثنين الماضي من إلياس كشميري ، زعيم حركة "الجهاد الإسلامي" المسلحة ، يحذر فيها اللاعبين الدوليين من زيارة الهند.

    ويقال إن جماعة كشميري أحد الأجنحة التنفيذية لتنظيم القاعدة.

    وحذرت الرسالة بصورة خاصة اللاعبين من حضور بطولة كأس العالم للهوكي ، التي ستنطلق في 28 شباط/فبراير الجاري ، وبطولة دوري الكريكيت الهندي التي تقام في الفترة بين 13 آذار/مارس و25 نيسان/أبريل المقبلين ، إلى جانب دورة ألعاب الكومنولث في تشرين أول/أكتوبر القادم.

    ومن جانبه ، قال وزير الداخلية الهندي بي تشيدامبارام أمس إنه من المقرر القيام بإجراءات أمنية مناسبة لكافة اللاعبين الزائرين للبلاد.

    غير أن نيوزيلندا أمرت منتخبها للهوكي ، الذي كان من المفترض أن يتوجه من مدينة بيرث الأسترالية ، حيث يجري استعداداته ، إلى العاصمة الهندية نيودلهي يوم الاثنين المقبل ، بالبقاء في مكانه حتى إشعار آخر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:53 am