MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    تشيفاس يحقق فوزه السادس في الدوري المكسيكي وأمريكا يعود للسقوط في غياب كابانياس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    تشيفاس يحقق فوزه السادس في الدوري المكسيكي وأمريكا يعود للسقوط في غياب كابانياس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:49 pm

    فاز تشيفاس جوادالاخارا على مضيفه باتشوكا 1/ صفر أمس الأربعاء ليؤكد جدارته باحتلال قمة مرحلة الإياب لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا)، فيما تغلب تولوكا على ضيفه أمريكا 3/1 ليحقق فوزه الأول في البطولة على الفريق الذي لا يزال يفتقد مهاجمه الباراجواني سلفادور كابانياس.

    وعزز تشيفاس قمته في المرحلة التي يطلق عليها بطولة "بيسنتيناريو" (المئوية الثانية) بمناسبة الاحتفالات بمرور 200 عام على استقلال المكسيك ، بعد أن حقق انتصاره السادس على التوالي في ست مباريات.

    ورفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة ، بعد أن تمكن من إلحاق الهزيمة الأولى بباتشوكا على ملعبه هذا الموسم.

    ووضع خافيير بايز جوادالاخارا في المقدمة بهدف في الدقيقة 62 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس الكولومبي ميجل كاليرو من التصدي لها.

    ولم يتمكن المهاجم خافيير هرنانديز هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف من المشاركة مع جوادالاخارا بسبب إصابة أجبرته على متابعة اللقاء من المدرجات.

    ويتقدم جوادالاخارا بفارق خمس نقاط كاملة عن كل من مونتيراي حامل اللقب وكيريتارو ، ثم يأتي باتشوكا في المركز الرابع وله 12 نقطة ، بفارق الأهداف أمام كل من أطلس وموريليا.

    وبعد خمس مباريات دون فوز ، تمكن تولوكا من تحقيق فوزه الأول على حساب ضيفه أمريكا 3/1 ، بأهداف البرازيلي الدولي أنطونيو نايلسون والشيلي إكتور مانسيا ومانويل دي لاتوري في الدقائق 15 و51 و60 .

    ورفع تولوكا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني عشر ، بفارق ثلاث نقاط خلف أمريكا الثامن ، الذي خاض مباراته الرابعة دون كابانياس الذي لا يزال يتعافى بإحدى مستشفيات العاصمة المكسيكية من إصابته بطلق ناري في الرأس.

    وسجل الأرجنتيني دانييل مونتنيجرو هدف أمريكا الوحيد في الدقيقة 70.

    وفي بقية المباريات تغلب مونتيراي حامل اللقب على مضيفه تيكوس 4/3 ، ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام كيريتارو الذي تغلب على ضيفه بوماس أونام 3/2 .

    كما حقق كروز أزول انتصاره الأول في خمس مباريات وتغلب بهدف قاتل على ضيفه موريليا سجله سيزار فيالوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

    ومني جاجوارز بخسارته الرابعة في البطولة والثالثة على التوالي صفر /2 على أرض أطلنطي الذي حقق انتصاره الأول ليغادر مؤخرة الترتيب ويتقدم إلى المركز الرابع عشر برصيد خمس نقاط.

    وحقق أطلس تحت قيادة مدربه الأرجنتيني كارلوس إسكيا فوزا كاسحا على ضيفه إنديوس 7/1 ليحتل الضيوف بدوره المركز الأخير برصيد نقطتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:07 am