MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    تراجع الخطر على حياة كابانياس عقب مغادرته العناية المركزة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد تراجع الخطر على حياة كابانياس عقب مغادرته العناية المركزة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:51 pm

    غادر لاعب الكرة سلفادور كابانياس ، نجم هجوم منتخب باراجواي ونادي أمريكا المكسيكي ، العناية المركزة بالمستشفى التي يرقد بها أمس الأربعاء.

    وقال جراح المخ والأعصاب إرنستو مارتينيز دوارت إن كابانياس الذي أصيب بطلق ناري في الرأس في 25 كانون ثان/يناير الماضي داخل إحدى الحانات جنوبي العاصمة المكسيكية "لم يعد يعاني من أي مشكلة في التحكم بالأطراف ، ويتحدث حينما يريد مع من يريد".

    وأضاف مارتينيز أن "خطر الوفاة أصبح ضئيلا ، قد يعاني من أي مضاعفات ، لكنني أعتقد أن ذلك احتمال ضعيف أيضا. لو كنا نخشى شيئا لما أخرجناه" مع العناية المركزة.

    ورفض الطبيب الإدلاء بتصريحات حول المدة التي قد يبقاها اللاعب في المستشفى الواقع بالعاصمة المكسيكية ، الذي نقل إليه فجر اليوم الذي أصيب فيه بالطلق الناري.

    وأوضح الأخصائي أن الخطوات المقبلة على طريق تعافي كابانياس ستكون "إعادة ربطه بالحياة اليومية ، إلى جانب مساعدته على النطق بشكل صحيح"، موضحا أن اللاعب يجهل أمورا مثل أين هو أو تاريخ اليوم الذي يحياه.

    لكن مارتينيز شدد على أن كابانياس "يتحدث"، مشيرا إلى أن الزيارات التي يستقبلها اللاعب ستبقى محدودة لذا لن يراه سوى "زوجته ووالداه وأشقاؤه وأبناؤه" ، الذين رأوه أمس بالفعل في غرفته الجديدة.

    في هذه الأثناء ، لا تزال السلطات تباشر تحقيقاتها من أجل العثور على منفذ الاعتداء على الهداف الدولي ، وهو شخص كان يستخدم وثائق هوية متعددة ، ويواجه اتهامات أيضا في قضايا تتعلق بغسيل الأموال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:04 pm