MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بانفيلد وأونيفرسيتاريو يحققان الفوز الثاني في كأس ليبرتادوريس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير بانفيلد وأونيفرسيتاريو يحققان الفوز الثاني في كأس ليبرتادوريس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:51 pm

    حقق فريقا بانفيلد حامل لقب الدوري الأرجنتيني وأونيفرستياريو البيروفي فوزهما الثاني في مرحلة المجموعات لبطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم.

    وحقق الفريق الأرجنتيني فوزا كاسحا خارج ملعبه على ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري 4/1 ، بعد أداء طيب يضع الفريق مبكرا على رأس المرشحين للتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة.

    ولم تهتز الشباك في الجانب الأكبر من الشوط الأول ، قبل أن تشتد الإثارة مع نهاية الشوط بإحراز هدفين متتاليين للضيوف.

    وجاء الهدف الأول عبر اللاعب والتر إيرفيتي من تسديدة صاروخية في الدقيقة 35 ، وقبل أن يستوعب الفريق الإكوادوري الصدمة أضاف سباستيان فرنانديز الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط من كرة حائرة أمام المرمى.

    وفي الشوط الثاني أحرز فرنانديز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 59 بعد أن استغل كرة سقطت من يد الحارس ، قبل أن يحسم الكولومبي جيمس رودريجيز الأمور تماما بهدف رابع في الدقيقة 71 من هجمة مرتدة سريعة.

    وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لأصحاب الأرض ، طرد على أثرها المدافع مارسيلو بوستامانتي ، وأحرز منها لاعب أوروجواي جابرييل مينديز هدف حفظ ماء الوجه لكوينكا.

    وأصبح بانفيلد بهذا الفوز الكبير أول فريق أرجنتيني يحرز أربعة أهداف في شباك آخر إكوادوري على أرضه.

    وتصدر بانفيلد المجموعة السادسة برصيد ست نقاط ، حيث كان قد فاز في المباراة الأولى على ضيفه موريليا المكسيكي 2/1 . في المقابل يبقى ديبورتيفو كوينكا دون رصيد في المركز الأخير حيث خسر مباراته الأولى في أوروجواي أمام ناسيونال 2/3 .

    ويستضيف موريليا فريق ناسيونال في المكسيك يوم الأربعاء المقبل.

    وفي المجموعة الرابعة ، فاز أونيفرسيتاريو على ضيفه لانوس الأرجنتيني 2/ صفر ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف ليبرتاد بطل باراجواي الذي حقق أول أمس الثلاثاء فوزه الثاني أيضا على بلومينج البوليفي 4/ صفر.

    أحرز هدفي مباراة أمس بييرو ألفا وجانفرانكو لابارث في الدقيقتين 18 و88 .

    وسيطر أصحاب الأرض على مجريات الأمور في الشوط الأول تماما وأحرزوا الهدف الأول ، قبل أن يركنوا للتأمين في الثاني ورغم ذلك استطاعوا خطف هدف التعزيز.

    ويحتل لانوس المركز الثالث بفارق الأهداف أمام بلومينج وكلاهما دون رصيد.

    ومن المقرر أن يستضيف بلومينج فريق لانوس في بوليفيا ، فيما يحل ليبرتاد ضيفا على أونيفرسيتاريو في الجولة المقبلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:58 am