MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أبوندانزييري حارس بوكا جونيورز يتوصل إلى اتفاق للانتقال إلى إنترناسيونال البرازيلي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام أبوندانزييري حارس بوكا جونيورز يتوصل إلى اتفاق للانتقال إلى إنترناسيونال البرازيلي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:52 pm

    توصل الحارس الأرجنتيني الدولي السابق روبرتو أبوندانزييري أمس الأربعاء إلى اتفاق حول انتقاله إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي ، الذي سيتكفل بسداد مقابل مادي لبوكا جونيورز كي يوافق الأخير على رحيل الحارس رغم سريان العقد بينهما حتى كانون أول/ديسمبر المقبل.

    وقال الحارس /37 عاما/ في ساعة متأخرة من مساء أمس "لقد توصلنا إلى اتفاق".

    وأضاف "للأسف لم تتحقق الأهداف التي رسمتها لنفسي قبل عام وشهرين. على أي حال ، لقد قدمت أفضل ما لدي. لا أعرف إذا ما كان ما قدمته قد حاز الرضا أم لا ، لكنني راحل وأنا مرتاح الضمير".

    ووافق نادي مدينة بورتو أليجري البرازيلية وبطل العالم السابق للأندية على سداد تعويض يبلغ 200 ألف دولار للحصول على البطاقة الدولية للحارس المخضرم ، الذي قرر الرحيل عن النادي الذي دافع عن عرينه في الجزء الأكبر من مشواره الكروي ، بعد أن استبعده المدير الفني الجديد أبيل ألفيس من التشكيل الأساسي.

    في الوقت نفسه ، لا تزال الشكوك تحيط بمستقبل نجمين مخضرمين آخرين في بوكا جونيورز ، هما الهداف مارتين باليرمو والظهير أوجو إيبارا ، اللذان ينتهي عقداهما مع النادي في حزيران/يونيو المقبل.

    ويبدو أن بوكا في طريقه إلى عملية إحلال للفريق ، في خضم واحدة من أسوأ الأزمات الكروية التي يتعرض لها النادي خلال الأعوام الماضية ، حيث لم يتمكن من التأهل إلى بطولة كأس ليبرتادوريس مقدما أداء لا يرضي جماهيره ، يحتل به المركز العاشر في مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني (كلاوسورا) برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:38 pm