MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بايرن أفلت من كمين فيورنتينا بهدف في الوقت القاتل

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير بايرن أفلت من كمين فيورنتينا بهدف في الوقت القاتل

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:55 pm

    أفلت بايرن ميونيخ الألماني من كمين ضيفه فيورنتينا الإيطالي وانتزع فوزا ثمينا عليه 2/1 مساء أمس الأربعاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وكان الفريقان في طريقهما للخروج بنتيجة التعادل 1/1 ولكن بايرن استغل النقص العددي في صفوف ضيفه إثر طرد اللاعب ماسيمو جوبي في الدقيقة 73 وحقق فوزا صعبا للغاية.

    وتقدم بايرن ميونيخ بهدف سجله مهاجمه الهولندي آريين روبن من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ، ثم تعادل بيير كرولدروب لفريق فيورنتينا في الدقيقة 50 ، لكن المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه سجل هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء.

    ويحتاج فيورنتينا بذلك إلى الفوز على ملعبه إيابا بهدف نظيف ليطيح ببايرن من البطولة ويتأهل لدور الثمانية.

    ورغم اتجاه معظم الترشيحات قبل بداية المباراة لصالح بايرن ، كاد فيورنتينا أن يتقدم بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة عبر تسديدة من لاعبه ماركو ماركيوني ، كما سنحت فرصة أخرى لزميله ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

    وعانى مهاجمو بايرن كثيرا أمام دفاع فيورنتينا ولكن المهاجم ماريو جوميز سدد كرة قوية من زاوية صعبة في الدقيقة 13 بعدما تفوق على المدافع بير كرولدروب ولكنها لم تسفر عن شيء.

    كما سدد الفرنسي فرانك ريبيري ، نجم بايرن ، كرة قوية ولكنها لم تكن مفاجئة لمواطنه سيباستيان فراي حارس مرمى فيورنتينا.

    وضاعف بايرن من سرعة الأداء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأولى حتى حصل الفريق على ضربة جزاء ضد كرولدروب الذي أسقط ريبيري داخل منطقة الجزاء وسددها آريين روبن محرزا هدف التقدم لبايرن.

    ولكن كرولدروب صحح خطأه في الدقيقة 50 وسجل هدف التعادل.

    وسدد زميله المونتنجري ستيفان جوفيتيتش كرة أخرى قوية تصدى لها حارس بايرن ورد عليها روبن بتسديدة قوية في الدقيقة 60 لم تسفر عن شيء.

    وضاعف ماسيمو جوبي من صعوبة اللقاء على فيورنتينا عندما طرد من الملعب في الدقيقة 73 .

    وكثف بايرن من ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة وأهدر اللاعب الكرواتي البديل إيفيكا أوليتش فرصة جيدة قبل أن يسجل كلوزه هدف الفوز.

    واحتج لاعبو فيورنتينا بشدة على الهدف بدعوى وقوع كلوزه في مصيدة التسلل ولكن الحكم احتسب الهدف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:56 am