MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الكويت يقلب النتيجة ويتغلب على كاظمة في مباراة قوية من دوري الكويتي لكرة السلة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر الكويت يقلب النتيجة ويتغلب على كاظمة في مباراة قوية من دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 8:57 pm


    تمكن نادي الكويت الليلة من قلب النتيجة على خصمه كاظمة والتغلب عليه بنتيجة 93 - 85 في مباراة قوية من الأسبوع ال27 لبطولة الدوري الكويتي لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي 209 - 2010 ليدعم موقع في الصدارة برصيد 34 نقطة.

    وجاءت المباراة في انطلاقتها قوية لصالح كاظمة عبر لاعبيه عبدالله توفيق وأحمد البلوشي اضافة الى المحترف جون اوندين ليتمكن الفريق من السيطرة على الربعين الأول والثاني من اللقاء وينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 44 - 40.

    ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن لاعبو الكويت من تجميع صفوفهم والعودة الى اللقاء بصورة متقنة عبر تحركات راشد رياض الرباح والمحترف اندريه بيتس وينهي اللقاء لصالحه بكل جدارة واستحقاق.

    وفي مباراة أخرى شارك الجهراء الكويت الصدارة بالرصيد نفسه بتغلبه على العربي بفارق كبير وبنتيجة 93 - 73 ليشعل صراع القمة في البطولة بانتظار المراحل القادمة لحسم المنافسة على صدارة البطولة علما بأن جدول البطولة أعفى فريقي القادسية والساحل من لعب مباراة في هذا الأسبوع.

    وبعد ختام مباريات هذا المرحلة يستمر الصراع بين الفرق الخمسة الأولى في البطولة وهي اندية الكويت والجهراء والقادسية والساحل وكاظمة ولكن خسارة كاظمة اليوم اثرت سلبا عليه اذ انه الفريق الوحيد من الفرق الخمسة المذكورة الذي تلقى ثلاث خسارات مقابل خسارتين لكل فريق منهم وما تزال فرصهم جميعا قائمة لبلوغ المربع الذهبي للبطولة.

    وفي مباراتين اخريتين لفرق المؤخرة في البطولة تغلب في الأولى الصليبيخات على الشباب 62 - 55 وتغلب في الثانية التضامن على السالمية 74 - 62.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:11 am