MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إنبي والاتحاد السكندري يستعيدان انتصاراتهما في الدوري المصري

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير إنبي والاتحاد السكندري يستعيدان انتصاراتهما في الدوري المصري

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 18, 2010 9:00 pm


    استعاد فريقا إنبي والاتحاد السكندري انتصاراتهما في الدوري المصري لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه الجونة 1/صفر والثاني على مضيفه طلائع الجيش بنفس النتيجة اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

    وشهدت نفس المرحلة اليوم فوز بترول أسيوط على مضيفه غزل المحلة 2/1 وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري 1/1 .

    وقاد أحمد المحمدي نجم المنتخب المصري الفائز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا فريق إنبي إلى فوز ثمين على مضيفه الجونة بالهدف الذي سجله المحمدي في الدقيقة 42 ليرفع إنبي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وبالنتيجة نفسها ، فاز الاتحاد السكندري على مضيفه طلائع الجيش ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف الطلائع صاحب المركز الرابع.

    ونجح بترول أسيوط في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه غزل المحلة في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير وتجمد رصيد الغزل عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وتقدم سيد عبد المغني للغزل بهدف في الدقيقة 22 وتعادل محمد عبد الله لبترول أسيوط في الدقيقة 54 ثم سجل محمد سمير هدف الفوز لبترول أسيوط قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

    وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري 1/1 ليرفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع مقابل 20 نقطة للمصري في المركز الثاني عشر.

    وتقدم اللاعب المالي بكاري كوليبالي هدف التقدم للمصري في الدقيقة العاشرة وتعادل النيجيري مينوسو بوبا لاتحاد الشرطة في الدقيقة 15 .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:40 pm