MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ناسيونال ينال هزيمة موجعة في دوري أوروجواي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد ناسيونال ينال هزيمة موجعة في دوري أوروجواي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:37 pm

    مني ناسيونال ، حامل اللقب ، بهزيمة مرة على أرضه أمام ريفر بليت 1/4 أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مرحلة إياب دوري أوروجواي لكرة القدم "كلاوسورا".

    كان أبرز لاعبي المباراة هو الأرجنتيني خورخي كوردوبا الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" للضيوف في الدقائق 16 و47 و66 بينما أكمل زميله برونو مونتيلونجو في الدقيقة 40 ، قبل أن يحفظ سرخيو بلانكو ماء وجه البطل بهدف في الدقيقة 77 .

    وتجمد رصيد ناسيونال عند سبع نقاط في المركز السادس ، بينما تقدم ريفر بليت إلى المركز العاشر بأربع نقاط بعد أن حقق فوزه الأول في البطولة.

    جاءت الهزيمة الكبيرة لتثير القلق داخل صفوف بطل أوروجواي قبل ساعات من سفر الفريق إلى المكسيك لمواجهة موريليا يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس ليبرتادوريس.

    تحمل المدير الفني إدواردو أسيبيدو مسئولية الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمس ، إلا أنه أكد أنها لن تؤثر على أداء الفريق في مباراة الثلاثاء.

    وقال المدير الفني عقب اللقاء "لدينا لاعبون كبار.. أنا مطمئن إلى أن ناسيونال سيظهر بمستواه الحقيقي في المكسيك".

    خاض ناسيونال مباراة واحدة في كأس ليبرتادوريس ، فاز فيها بصعوبة على ضيفه ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري 3/2 ، ليحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة ،بفارق ثلاث نقاط خلف بانفيلد الأرجنتيني الذي لعب مباراتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:02 pm