MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فيليز وكولون يحققان الفوز ويحافظان على صدارة الدوري الأرجنتيني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير فيليز وكولون يحققان الفوز ويحافظان على صدارة الدوري الأرجنتيني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:38 pm

    أكد فيليز سارسفيلد وكولون جدارتهما بتصدر مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا) بعد فوزهما على كل من إندبندينتي وتشاكاريتا جونيورز على الترتيب في افتتاح الجولة الخامسة للبطولة.

    ورغم تركيز فيليز سارسفيلد على بطولة كأس ليبرتادوريس، مما دفعه إلى إشراك فريق من البدلاء ، إلا أن الفريق قدم عرضا رائعا توجه بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى إندبندينتي ، ليلحق بضيفه خسارته الأولى في البطولة وليبعده عن الصدارة.

    أحرز أهداف الفريق المضيف خوان مانويل مارتينيز وماكسمليانو موراليز من ضربة جزاء ولاعب أوروجواي سانتياجو سيلفا في الدقائق 44 و63 و88 .

    ولم يشارك موراليز وسيلفا ، اللذيان يشكلان اثنين من عناصر التشكيل الأساسي لفيليز ، سوى في الشوط الثاني عندما كان الفريق مسيطرا على اللعب تماما ومتقدما بهدف.

    ورفع فيليز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف أمام كولون ، وتجمد رصيد إندبيندينتي عند ثماني نقاط في المركز الرابع.

    وعاد كولون بالنقاط الثلاث من ملعب تشاكاريتا جونيورز بعد أن حقق فوزا مستحقا 2/1 .

    أحرز هدفي الفوز خيرمان ريفارولا في الدقيقة 15 وفيديريكو نييتو في الوقت بدل الضائع للمباراة ، بعد أن تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 61 بهدف فاكوندو بارا.

    أقيمت المباراة متأخرة عن موعدها ساعة كاملة بسبب الأمطار الغزيرة التي سقطت فوق بوينس آيرس.

    تجمد رصيد تشاكاريتا جونيورز عند سبع نقاط في المركز الخامس.

    تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الخامسة تجمع تيجري مع خيمناسيا لابلاتا ونيويلز أولد بويز مع لانوس وراسينج مع سان لورنزو.

    كما تقام غدا الأحد أربع مباريات ،حيث يلعب بانفيلد مع روساريو سنترال وريفر بليت مع أرسنال وأتلتيكو توكومان مع أرخنتينوس جونيورز وجودوي كروز مع بوكا جونيورز.

    تختتم الجولة بعد غد بمباراة استوديانتيس دي لابلاتا مع أوراكان.
    0

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:38 pm