MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    لجنة برلمانية تستجوب رئيس اتحاد الكرة في بيرو في قضية غسيل أموال

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام لجنة برلمانية تستجوب رئيس اتحاد الكرة في بيرو في قضية غسيل أموال

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 2:39 pm

    كشف نائب برلماني في بيرو ، يدعى رينزو ريجاردو ، اليوم السبت عن أن رئيس اتحاد الكرة في البلاد مانويل بورجا سيخضع للتحقيق خلال الأيام المقبلة أمام لجنة برلمانية، بشأن شكوك حول تورطه في قضية غسيل أموال.

    جاء إعلان ريجاردو بعد أن كشفت صحيفة اسبوعية أنه تم التحقيق مع بورجا عام 2008 في قضية غسيل الأموال قبل أن يقوم المدعي العام الذي كان يتولى القضية بوقف التحقيقات رغم تأكيد تقارير للشرطة على وجود "قرائن وأدلة".

    وقالت صحيفة "خويس خوستو" الأسبوعية أن أول ما استدعى انتباه الشرطة كان عدم وجود رابط منطقي بين المكاسب التي حصل عليها رئيس الاتحاد وما اقتناه بهذه الأموال.

    ووجدت الشرطة أن بورجا وزملائه في عضوية مدرسة ألونسو أوابايا للمديرين الفنيين التابعة للاتحاد يملكون تسعة منازل و18 سيارة ، ولم يكشفوا عن مصدر الاموال التي اقتنوا بها هذا العقارات.

    بدوره ، رفض النائب خورخي سانز اعادة فتح التحقيق دون الكشف عن أسباب تؤدي إلى ذلك ، مما دفع ريجاردو ، اليميني المتشدد الذي يتهمه خصومه باستخدام كرة القدم لتحقيق الشهرة ، إلى التأكيد على أن البرلمان لا يجب أن يترك الواقعة "تمر مرور الكرام".

    وتدور الشكوك حول بورجا /51 عاما/ بصورة دائمة ، بيد أنه لم يؤكد أي منها.

    وترفض الحكومة الاعتراف به رئيسا للاتحاد وكذلك الغالبية المطلقة من الصحف ، فضلا عن أن استطلاعات الرأي تشير إلى أن نحو 90 بالمائة من الرأي العام تعارض ان يبقى رئيسا للاتحاد ، حيث يرون أنه يدير المؤسسة الكروية بأسلوب "المافيا".

    وفي عام 2005 تمكنت لجنة فرعية برلمانية من الوصول إلى الحسابات السرية البنكية الخاصة برئيس الاتحاد حيث اكتشفت وجود زيادة غير مبررة في رصيده بنحو 5ر2 مليون دولار ، دون أن تفضي القضية في النهاية إلى شيء.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:42 am