MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    سيدات أنجولا يهزمن تونس ويتوجن بلقب البطولة الأفريقية لكرة اليد بمصر

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى سيدات أنجولا يهزمن تونس ويتوجن بلقب البطولة الأفريقية لكرة اليد بمصر

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 20, 2010 8:15 pm


    توجت أنجولا بلقب بطولة الأمم الأفريقية التاسعة عشرة لكرة اليد للسيدات المقامة حاليا بمصر بعدما حققت فوزا صعبا على تونس وتغلبت عليها 31/30 اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة.

    وشهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين نظرا للرغبة الشديدة لكل منهما في التربع على عرش أفريقيا في كرة اليد النسائية ، وحافظ المنتخب الأنجولي على تقدمه طوال المباراة.

    ولم يسمح المنتخب التونسي لنظيره الأنجولي بتوسيع الفارق لأكثر من أربع نقاط ، وكان ندا قويا له طوال المباراة.

    لكن المنتخب الأنجولي استفاد بسرعة نجماته خاصة لويزا كايالا التي تألقت في أغلب فترات المباراة.

    كذلك تألقت راجا التومي في صفوف المنتخب التونسي وكانت على رأس الهدافات في المباراة ، لكن الفريق افتقد إلى حد ما مهارة التسديد على المرمى في بعض الفترات كما تعاطف القائم مع حارسة المرمى الأنجولي عدة مرات ، في حين اعتمد الفريق الأنجولي بشكل كبير على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة لاعباته.

    وتقدم المنتخب الأنجولي 5/2 في الدقيقة التاسعة من المباراة وبعدها سيطر الفريق التونسي على مجريات اللعب وظلت المباراة سجالا بين الفريقين.

    وتقدم الفريق الأنجولي 7/3 في الدقيقة العاشرة لكن راجا التومي سددت هدفا في الدقيقة 11 من رمية جزائية لتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط.

    وفي الدقيقة 12 أعادت لويزا كايالا فارق الأربع نقاط للفريق الأنجولي ثم قلصت منى شباح الفارق إلى ثلاث نقاط مجددا بعدما سجلت لتونس في الدقيقة 14 .

    وفي الدقيقة 16 أصيبت الأنجولية منيراندا وخرجت لتلقي العلاج ، وسددت التونسية رجا التومي رمية جزائية في نفس الدقيقة ليصبح الفريق الأنجولي متقدما 9/6 .

    وتألقت أسماء الغاوي في الدقيقة 19 وسجلت الهدف الثامن لتونس ليصبح الفريق الأنجولي متقدما 10/8 ، ثم أضافت رفيقة المرزوقي الهدف التاسع لتونس في الدقيقة 22 .

    ولكن لويزا كايالا أعادت تقدم أنجولا بهدفين عندما سجلت في الدقيقة 23 ثم قلصت رفيقة الفارق إلى نقطة واحدة بعد ثوان ، لكن الفريق الأنجولي رد بعد ثوان قليلة ليتقدم 12/10 ثم تقدم 13/10 في الدقيقة 25 .

    وفي نهاية الشوط الأول نجحت تونس في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة وكادت أن تتعادل لكن الحارسة الأنجولية كريستين فرانكو تصدت لرمية حرة ، لينهي الفريق الأنجولي الشوط الأول متقدما 14/13 .

    وفي بداية الشوط الثاني تعادل الفريق التونسي 14/14 لكن الفريق الأنجولي استعاد تقدمه وتكرر سيناريو الشوط الأول حيث ظل الفريق الأنجولي متقدما وأخفق الفريق التونسي باللحاق به.

    وفي الدقيقة 41 حصل فتحي الشريف مدرب الفريق التونسي على إنذار ، وتقدم الفريق الأنجولي 23/19 في الدقيقة 12 .

    وتألقت إيناس الخويليدي مع راجا التومي في صفوف الفريق التونسي الذي شكل ندا قويا لنظيره الأنجولي ، لكن الكلمة الأخيرة كانت للخبرة وحسم الفريق الأنجولي المباراة لصالحه بنتيجة 31/30 .

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    حصرى رد: سيدات أنجولا يهزمن تونس ويتوجن بلقب البطولة الأفريقية لكرة اليد بمصر

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:15 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:30 am