MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فريق نادي كاظمة الكويتي لكرة القدم يصل الى دمشق لمقابلة الجيش السوري

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام فريق نادي كاظمة الكويتي لكرة القدم يصل الى دمشق لمقابلة الجيش السوري

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 8:56 pm

    وصل فريق نادي كاظمة الكويتي لكرة القدم الى دمشق اليوم لخوض اولى المباريات الافتتاحية في تصفيات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم الاربعاء المقبل مع نادي الجيش السوري.

    وقال مدير الفريق فواز بخيت ان فريق كاظمة استعد جيدا لخوض اول مباراة في نطاق مجموعته التي ستقام يوم الاربعاء المقبل امام نادي الجيش السوري ومن ثم مبارياته مع فريق العهد اللبناني ونادي نساف الاوزباكستاني.

    واضاف بخيت ان مباريات نادي كاظمة القادمة ستكون امام العهد اللبناني في الكويت في ال17 من مارس المقبل في حين سيلتقي في ال23 من مارس بفريق نساف الاوزبكستاني على ارضه.

    اما في مرحلة الاياب سيلتقي فريق نادي كاظمة لكرة القدم في ال13 من ابريل مع فريق نساف ونادي الجيش في ال17 اما المباراة الاخيرة ستكون امام العهد اللبناني اواخر شهر ابريل وستقام في لبنان.

    واشار بخيت الى ان نادي كاظمة لعب اخر مباراة له في الدوري الكويتي يوم الاثنين الماضي امام نادي القادسية حيث تم توقف مباريات الدوري الكويتي استعدادا لخوض المنتخب الوطني الكويتي لكرة القدم امام منتخب سلطنة عمان يوم الثالث من مارس المقبل والتي ستكون حاسمة في اطار تصفيات اسيا.

    وسيعقد غدا في صالة الفيحاء الرياضية مؤتمر صحافي خاص بمباراة فريقي كاظمة والجيش يضم مدرب كل فريق اضافة لقائدي الفريقين ويأتي المؤتمر كتكريس جديد طالب فيه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مؤخرا كل الاتحادات الوطنية المشاركة في دوري الابطال وكأس الاتحاد الاسيوي اسوة بما تشهده البطولات الاوروبية والعالمية المختلفة.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    هام رد: فريق نادي كاظمة الكويتي لكرة القدم يصل الى دمشق لمقابلة الجيش السوري

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:15 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:39 pm