MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    نادي الكويت يستضيف الهلال اليمني غدا في انطلاقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    جديد نادي الكويت يستضيف الهلال اليمني غدا في انطلاقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 8:58 pm

    يستضيف نادي الكويت الكويتي نظيره الهلال اليمني غدا في انطلاق الجولة الاولى لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي السابعة لكرة القدم 2010 التي تقام على مرحلتين الاولى تشمل سبع مباريات اخرى في المجموعات الاولى والثانية والخامسة والسادسة.

    وستستكمل المرحلة الاخرى بعد غد وتتضمن سبع مباريات في المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.

    ويستهل نادي الكويت الكويتي (حامل اللقب) مشواره في البطولة امام الهلال اليمني ضمن المجموعة الثانية التي تضم اليهما فريق شورشيل الهندي.

    ويطمح الكويت الى تأكيد احقيته في اللقب خصوصا بعد تصدره الدوري الممتاز للموسم الحالي مؤقتا واضافة الانتصارات في المشاركات المقبلة في حين يسعى الهلال اليمني الى تحقيق نتيجة ايجابية وانطلاقة ناجحة تدعم ترتيبه في بقية مباريات المجموعة.

    وتتضمن بقية المباريات مواجهة اهلي صنعاء اليمني امام ضيفه شباب الاردن الاردني وصحم العماني امام مستضيفه الكرامة السوري ضمن المجموعة الاولى.

    وفي المجموعة الخامسة يستضيف النهضة العماني نظيره الرفاع البحريني في حين يلتقي في الاخرى الريان القطري ومستضيفه الوحدات الاردني كما يتواجه في المجموعة السادسة فريقا فيكتوري المالديفي وضيفه سريويجايا الاندونيسي وبيكامكس بينه دونغ الفيتنامي امام مستضيفه سيلانغور الماليزي.

    وفي ما يتعلق بمباريات الاربعاء المقبل يخوض فريق كاظمة الكويتي مشواره في البطولة امام مستضيفه الجيش السوري ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليهما فريقي العهد اللبناني ونظيره ناساف الاوزبكي.

    كما يستضيف القادسية الكويتي نظيره النجمة اللبناني في المجموعة الرابعة التي ينافسهما فيها فريقا ايست بنغال الهندي والاتحاد السوري.

    وفي المجموعة السابعة يلعب فريقا بيرسيوا وامينا الاندونيسي و في بي المالديفي في المباراة الاولى بينما يلتقي فريقي ساوث تشاينا (هونغ كونغ) وموانغ يونايتد التايلاندي في المباراة الاخرى.

    ويتواجه في المجموعة الثامنة والاخيرة فريقا تاي بورت التايلاندي ودا نانغ الفيتنامي بينما يلعب في المباراة الاخرى للمجموعة فريقا غيلانغ يونايتد السنغافوري وريالتي تاي بو (هونغ كونغ).

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    جديد رد: نادي الكويت يستضيف الهلال اليمني غدا في انطلاقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:14 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:01 pm