MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يجري قرعة كأس آسيا 2011 ابريل المقبل في الدوحة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يجري قرعة كأس آسيا 2011 ابريل المقبل في الدوحة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 8:59 pm

    اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان موعد اقامة حفل سحب قرعة كأس آسيا 2011 سيجري فى ال23 من ابريل المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

    وذكر الاتحاد الاسيوي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان هذا القرار جاء عقب اجتماع اللجنة المنظمة لكأس آسيا الذي عقد اليوم في الدوحة برئاسة نائب رئيس الاتحاد زهانغ جيلونغ وشارك فيه عضو الكويت ونائب رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد الكويتي للعبة اسد تقي.

    وبحث أعضاء اللجنة خلال الاجتماع مجموعة من القضايا المتعلقة بنهائيات كأس أمم آسيا التي تقام خلال الفترة من السابع وحتى ال 29 من يناير المقبل في قطر.

    ورحب جيلونغ خلال الاجتماع بالعضو الجديد أسد تقي من الكويت وقال "أنا سعيد للغاية بتواجد أسد تقي معنا في اللجنة حيث ان خبراته ستساعدنا في تحقيق تنظيم جيد للبطولة".

    وفي المقابل شدد رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام على أهمية هذا الاجتماع مطالبا أعضاء اللجنة ببحث المزيد من السبل لتطوير مفهوم البطولة وتحقيق تسويق ناجح لها.

    وقال بن همام عبر الموقع "نحن سعداء لرؤية تطور الانجاز في الاستعداد لاقامة كأس آسيا والتزام أعضاء اللجنة بتحقيق نتائج ملموسة" مؤكدا أهمية اعتماد تسعيرة مناسبة للتذاكر بحيث تكون جذابة وتشجع جميع الموجودين في قطر على متابعتها.

    وأضاف "نطمح في أن تكون كأس آسيا دافعا للتطوير على مستوى الفئات العمرية الى جانب ترك تراث مميز للدولة المنظمة".

    وناقش أعضاء اللجنة المنظمة بالتفصيل خطط التسويق والترويج والتذاكر الى جانب الاستعدادات النهائية لحفل سحب القرعة وآلية تنظيمها.

    يذكر ان المنتخبات المتأهلة حتى الان لنهائيات كاس اسيا 2011 هي العراق (حامل اللقب) والسعودية (الوصيف) وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثالث في بطولة امم اسيا 2007.

    كما تأهل منتخب الهند باعتباره حامل لقب كأس التحدي الآسيوي 2008 اضافة الى منتخبات اليابان والبحرين عن المجموعة الاولى وأوزبكستان والامارات عن المجموعة الثالثة والصين وسوريا عن المجموعة الرابعة وايران عن المجموعة الخامسة.

    وسيتم الاعلان عن بقية المنتخبات بعد انتهاء الجولة الاخيرة وتأهل المنتخبين اللذين يحصلان على المركز الاول والثاني للمجموعة الثانية والمنتخب الثاني المتأهل عن المجموعة الخامسة اضافة الى بطل كأس التحدي للعام الحالي.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    خبر رد: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يجري قرعة كأس آسيا 2011 ابريل المقبل في الدوحة

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:14 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:23 pm