MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    النيابة العامة تفرج عن اللاعب الياباني شيغيهارا من السجن

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام النيابة العامة تفرج عن اللاعب الياباني شيغيهارا من السجن

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:00 pm

    أصدرت اليوم النيابة العامة بالعاصمة اليابانية طوكيو قراراً بالإفراج عن اللاعب الياباني الدولي سابقاً تاكيهيتو شيغيهارا ( 28 عاماً ) من السجن بشكل مؤقت بعد أن تم سجنه قبل أربعة أيام بتهمة إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً وسرقة محفظتها والتي تحوي على عدة مئات الدولارات .

    وكان قد تعرض شيغيهارا للإعتقال من قبل الشرطة في الأسبوع الماضي بعد أن قامت الفتاة بإتهامه بإغتصابها في إحدى مواقف السيارات بحي شيبويا بالعاصمة طوكيو وإيضاً سرقة محفظتها التي تحوي على عدة مئات الدولارات وكان تلك الحادثة في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي .

    إلا أن النيابة العامة بطوكيو قامت بإسقاط التهم وشهادة الضحية ضد اللاعب شيغيهارا بحيث أوضح أحد أعضاء النيابة العامة بقوله :[ تصرف شيغيهارا الغير لائق في مواقف السيارات كان برضا الفتاة وليس إغتصابها ولكن عن المحفظة المسروقة لم يتم التأكد بعد ] .

    وهذا الأمر كان قد ذكره اللاعب عندما تعرض للإعتقال في محافظة يامانشي قبل أن يتم سجنه بحيث أوضح في مقر الشرطة بأنه مارس الجنس مع الفتاة بعد أن تم الإتفاق معها وليس إغتصابها مثل ما تتهمه الفتاة .

    وقد أوضحت شرطة حي شيبويا بطوكيو بأن شهادة الضحية كانت غامضة وغير واضحة لتقرر في الأستمرار بالتحقيق في قضية شيغيهارا والفتاة التي تتهمه بإغتصابها في مواقف السيارات بحي شيبويا وسرقة محفظتها .

    وبعد قرار الإفراج المؤقت عن شيغيهارا علق محامي اللاعب بقوله :[ هذه المرة أتمنى أن يتم التحقيق من قبل الشرطة بشكل جاد من دون إهمال وإيضاً عدم الإهتمام بالتهم الكاذبة ] .

    وكان قد رفض المحامي قرار المحكمة العليا بمدينة أوساكا والتي أمرت بسجن شيغيهارا لمدة عام واحد بحيث وصف شهادة الضحية بأنها غير كافية لإدانة موكله ليقوم بعدها بتقديم إستئناف للحكم الصادر إلا أنه قوبل للرفض من قبل محكمة العليا قبل أن تقوم النيابة العامة بالإفراج عنه بشكل مؤقت .

    والجدير بالذكر أن اللاعب شيغيهارا يحمل سجلاً غير نظيف في مشواره الكروي وهو الذي تعرض للطرد من فريقي كواساكي فرونتال وكاشيوا ريسول بسبب سلوكياته الغير الأخلاقية بحيث أتهم في عام 2006 بإقتحام إحدى منازل مدينة كواساكي وإغتصاب فتاة تبلغ 18 عاماً ليقوم بعدها فريق كواساكي فرونتال بإلغاء عقده وطرده من صفوف الفريق .

    وفي عام 2008 قامت إدارة فريق كاشيوا ريسول بطرد اللاعب من صفوفها بعد أن قامت الشرطة بإتهامه في قضية قديمة حدثت بعام 2001 وهي إقتحام إحدى شقق مدينة كوبي اليابانية لسرقة الأموال وسرقة الملابس الداخلية النسائية ليكون بعدها عاطلاً عن العمل في أي ناد ياباني .

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    هام رد: النيابة العامة تفرج عن اللاعب الياباني شيغيهارا من السجن

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:14 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:50 pm