MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بطولة الكويت الدولية لكرة الطاولة "كاس سلوى" تنطلق غدا بمشاركة 38 دولة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى بطولة الكويت الدولية لكرة الطاولة "كاس سلوى" تنطلق غدا بمشاركة 38 دولة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:16 pm

    تنطلق غدا الثلاثاء بطولة الكويت الدولية السادسة لكرة الطاولة "كاس سلوى" تحت رعاية حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمشاركة 38 دولة وتستمر خمسة ايام.
    وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ طلال الفهد الصباح في تصريح صحافي ان البطولة التي تقام باشراف الاتحاد الدولي للعبة ستشهد هذا العام عددا من المفاجآت والتغيرات سواء على المستوى التنظيمي او الفني مشيدا بالتطور الملموس للبطولة والتي وصلت إلى مكانة مرموقة بين مختلف بطولات كرة الطاولة على مستوى العالم.

    واضاف الشيخ طلال ان دعم الاتحاد الدولي ومشاركة نجوم اللعبة لاسيما المصنفون الأوائل فضلا عن الجوائز المالية الكبيرة ساهم في نجاح البطولة واكتسابها سمعة كبيرة على المستوى الدولي حتى باتت من البطولات المفضلة لعدد كبير من اللاعبين. وثمن الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة وجميع اللجان العاملة للانتهاء من كل الترتيبات لخروج البطولة في افضل صورها وبالشكل الذي يتناسب مع قدرات دولة الكويت في تنظيم اكبر البطولات العالمية خصوصا ان البطولة استقطبت هذا العام حوالي 300 لاعب ولاعبة واداري وضيف منوها بالدعم الكبير للشركات الوطنية الراعية. ودعا الشيخ طلال كل محبي كرة الطاولة لحضور مباريات البطولة التي ستقام على صالة نادي القادسية ومساندة لاعبي المنتخب الكويتي الذين سيشاركون في البطولة في فئات فردي وزوجي الرجال وكذلك في منافسات الشباب. من جانبه قال نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة محمد المعتوق ان البطولة اصبحت احدى اكبر البطولات على مستوى العالم حيث يبلغ مجموع جوائزها 300 الف دولار مقسمة على كل الفئات مبينا ان معظم ابطال اللعبة دائمي الحرص على المشاركة فيها.

    واضاف المعتوق الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة ان اتحاده سخر كل امكاناته لخدمة البطولة لتخرج بالصورة اللائقة مضيفا انها تحظى باهتمام بالغ من جميع متابعي وعشاق اللعبة في العالم.

    وذكر ان حفل الافتتاح الذي سيقام في قاعة سلوى بالمارينا سيكون مميزا ولائقا للبطولة التي تعتبر الأكبر في الساحة الرياضية الكويتية لاسيما انها تحمل اسما عزيزا على كل اهل الكويت المغفور لها الشيخة سلوى صباح الأحمد.

    وستبدأ منافسات البطولة في الفترة الصباحية باقامة مباريات الدور التمهيدي لفئتي فردي الرجال والسيدات وتحت 21 سنة لتحديد اللاعبين المتأهلين إلى الدور 64 الذي يبدأ بعد غد الاربعاء بانتظار مشاركة اللاعبين المصنفين الاوائل ابتداء من الدور ال32.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    حصرى رد: بطولة الكويت الدولية لكرة الطاولة "كاس سلوى" تنطلق غدا بمشاركة 38 دولة

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:10 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 6:59 pm