MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أجيري يعتذر: أحب بلادي والمكسيك ستقدم بطولة رائعة في جنوب أفريقيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مثير أجيري يعتذر: أحب بلادي والمكسيك ستقدم بطولة رائعة في جنوب أفريقيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:16 pm

    قال خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم إنه يحب بلاده ، وأن فريقه سيقدم عروضا جيدة في كأس العالم ، وذلك خلال أول مؤتمر صحفي له أمس الأحد قبل بدء مرحلة إعداد الفريق للبطولة.

    وقال أجيري "سنقدم بطولة رائعة في كأس العالم ، سنصنع شيئا تاريخيا"، وذلك ردا على الانتقادات التي تعرض لها خلال الأيام الماضية بعد أن قلل مما قد تحققه المكسيك في البطولة ، معربا كذلك عن رغبته في الرحيل عن الفريق بعد جنوب أفريقيا.

    وأعرب المدير الفني عن "عميق" أسفه للتصريحات التي أدلى بها مؤخرا إلى محطة "كادينا سير" الأسبانية ، مشيرا إلى أنه يشعر "بالقلق والاستياء للعواقب" التي تسببت فيها.

    وقال "بالتأكيد لدي التزام كبير تجاه بلادي ، لم يبدأ اليوم أو أمس ، والأدلة على ذلك كثيرة فقد ساندت حملات ترويج للمكسيك في الخارج كما أن أهلى ، وبينهم أمي التي تبلغ 80 عاما من العمر ، يعيشون في المكسيك. إنني أحب بلادي كثيرا".

    وقال إنه قد يقبل اتهامه بأنه "غير كفء أو ضعيف المستوى"، لكنه "محارب ومقاتل" يحب بلاده.

    وأضاف "أسف بشدة لإصداري رأيا عن الوضع في البلاد ، لهذا أطلب الصفح".

    وقال أجيري مؤخرا للمحطة التلفزيونية الأسبانية إن "المكسيك تتأرجح بين المركزين العاشر و15" في بطولات كأس العالم الأخيرة ، وإن "الانطلاق من هذه المراكز إلى احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى أمر صعب".

    وخلال تعليقاته ، تطرق أجيري أيضا إلى قضية العنف الذي يعصف بالبلاد وإصابة مهاجم باراجواي الدولي سلفادور كابانياس بطلق ناري في الرأس داخل إحدى حانات العاصمة المكسيكية في 25 كانون ثان/يناير الماضي ، معربا أيضا عن تطلعه إلى العودة للتدريب في أوروبا.

    وقال "بلدنا يعاني من مشكلات ، هذا أمر واضح ، وليس جديدا... لكن كل يوم يخرج ملايين المكسيكيين في محاولتهم لحل مشكلاتهم وصنع مكسيك أفضل. مسئوليتي هي تقديم السعادة للمواطنين من خلال مهنتي".

    وأضاف المدير الفني السابق لناديي أوساسونا وأتلتيكو مدريد الإسبانيين: "على المستوى الكروي ، قلت أكثر من مرة إنني أرغب في إنهاء مسيرتي الرياضية في أوروبا... لدى انتهاء عقدي سأعقد اجتماعا مع مسئولي الاتحاد المكسيكي لكرة القدم وسنتحدث".

    وتخطط لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد المكسيكي إلى الإبقاء على أجيري حتى ما بعد كأس العالم ، رغم أن عقد المدرب ينتهي بنهاية بطولة جنوب أفريقيا.

    ويأتي اعتذار أجيري عقب الانتقادات التي تعرض لها قبل بدء المنتخب المكسيكي برنامج استعداداته النهائية للمشاركة في كأس العالم ، حيث يخوض أولى مبارياته الودية بعد غد الثلاثاء أمام بوليفيا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

    وستلعب المكسيك 12 مباراة ودية حتى الثالث من حزيران/يونيو المقبل ، قبل مواجهة جنوب أفريقيا يوم 11 من نفس الشهر في المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

    وتضم المجموعة الأولى للبطولة إلى جوار هذين الفريقين ، كلا من أوروجواي وفرنسا.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    مثير رد: أجيري يعتذر: أحب بلادي والمكسيك ستقدم بطولة رائعة في جنوب أفريقيا

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:10 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:22 pm