MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    شباب الاردن يرفع وتيرة استعداداته تأهبا لملاقاة اهلي صنعاء اليمني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حصرى شباب الاردن يرفع وتيرة استعداداته تأهبا لملاقاة اهلي صنعاء اليمني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:29 pm

    رفع فريق شباب الاردن وتيرة استعداداته تأهبا لملاقاة اهلي صنعاء اليمني الذي يقام عند الثالثة بتوقيت عمان من بعد ظهر غدا الثلاثاء على ستاد علي محسن المريسي في اطار لقاء الذهاب بين الفريقين من منافسات المجموعة الاولي ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي السابعة لكرة القدم. ويتمتع الفريق بروح معنوية عالية ويتطلع لتحقيق نتيجة طيبة في المباراة تسهل من مهمته بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

    وخضع لاعبو شباب الاردن يوم امس لحصتين تدريبيتين اشتملت الاولي على تدريبات بدنية خفيفة في النادي الصحي التابع لفندق موفنبيك مقر الاقامة واشتملت المسائية التي جرت على ملعب النادي الاهلي على الجوانب الفنية باشراف الجهاز الفني المكون من المدير الفني دراجان تالايتش والمدرب عبدالله ابو زمع ومساعد المدرب صالح دغش ومدرب الحراس وليد ميخائيل بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء المصابين عمار الشرايدة والكنجولي كابالونجو حيث خضع كلاهما لتدريبات خاصة باشراف طبيب الفريق جبرين مناصرة.
    وتابع التدريب ابناء الجالية الاردنية في صنعاء لمساندة الفريق حيث اكد الجميع تواجدهم في المباراة ووقفهم خلف ممثل كرة القدم الاردنية.
    ومن المنتظر ان يجري الفريق مساء اليوم مرانه الاخير على ملعب المباراة ستاد علي محسن المريسي بنفس التوقيت المباراة. وذلك كي يتسني للاعبين التأقلم على أرضية الملعب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية للوقوف على مدى اتقان اللاعبين لها.

    صالح نمر: هدفنا الفوز
    عبر كابتن شباب الاردن صالح نمر عن رغبت اللاعبون الاكيدة في تحقيق الفوز امام اهلي صنعاء والعودة الى عمان بالنقاط الثلاث حيث أكد بأن جميع اللاعبون في قمة الجاهزية. مشيرا بان المباراة ستكون قوية كونها افتتاحية، وان الفريق سيلعب من اجل كسب نقاط اللقاء ونبحث عن الفوز بكل ما اوتينا من قوة. بغض النظر عن الظروف الصعبة التى رافقت الفريق والمتمثلة بغياب ابرز لاعبي الفريق مهند محارمة والجزائري عدلان جريش اضافة للظروف المناخية الصعبة في صنعاء والمتمثلة بنقص الاوكسجين. مؤكدا وان اللاعبين يمتلكون الروح القتالية والمعنويات العالية وهذا يساعدنا كثيرا على تحقيق النتيجة المطلوبة.

    ويذكر بأن الجهاز الطبي المكون من جبرين مناصرة ومحمد ابو حوايج بذلو جهودا مميزة في متابعة الحالة الصحية للاعبين وخاصة عمار الشرايدة وكابالونجو للوقوف على حالتهم الصحية التي اخذت بالتحسن.

    اجتماع فني ومؤتمر صحافي :
    يعقد ظهر اليوم الاثنين بمقر الاتحاد اليمني لكرة القدم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة الايراني اوميد جمالي وطاقم الحكام المكون من القطري بنجر الدوسري والمساعدان يوسف ميرزا وابراهيم علي (السعودية) وخميس المري (قطر) رابعا ويمثل شباب الاردن خلال الاجتماع الاداري اسامة طلال والمسؤول الاعلامي مهند الكراعين لاستعراض آخر الترتيبات الادارية والفنية واعتماد قوائم الاسماء والوان القمصان ويعقب ذلك مؤتمر صحافي يعقده المدربان دراجان تالايتش ومدرب اهلي صنعاء هاتف شمران للحديث عن تحضيرات الفريقين للقاء الافتتاح.


    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    حصرى رد: شباب الاردن يرفع وتيرة استعداداته تأهبا لملاقاة اهلي صنعاء اليمني

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:02 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:19 pm