MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الساحل يقدم مباراة كبيرة ويتغلب على القادسية في دوري الكويتي لكرة السلة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الساحل يقدم مباراة كبيرة ويتغلب على القادسية في دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين فبراير 22, 2010 9:31 pm

    قدم لاعبو نادي الساحل الليلة أداء قويا تمكنوا خلاله من التغلب على القادسية بنتيجة 96 - 81 في مباراة قوية في اطار الأسبوع ال28 لبطولة الدوري الكويتي لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي 2009 - 2010.

    وتمكن لاعبو الساحل بقيادة الخبير شايع مهنا وأخويه شعيب وشعلان اضافة الى أحمد الفضلي بفضل أدائهم القوي والجدي من تقويض لاعبي القادسية والتعامل معهم بالصورة اللائقة وتمكن الفريق عبر ال(فاست بريك) والرميات الثلاثية من تحقيق الغلبة والظفر بنتيجة اللقاء بكل جدارة واستحقاق.

    وفي المقابل لم يفلح لاعبو القادسية من مجاراة خصومهم وسط دفاع سيء وهجمات سلبية لم تحقق الخطورة المطلوبة على الفريق الخصم وظهر الفريق بصورة لم ترض عشاق الفريق ومحبيه.

    وفي مباراة أخرى بين فرق الصدارة في البطولة تمكن كاظمة من تحقيق فوز مهم على نظيره الجهراء بنتيجة 74 - 69 ليشعل بذلك الصراع بين الفرق الخمسة المتنافسة على بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

    وفي مباراتين بعيدتين عن حسابات المربع الذهبي تغلب في الأولى النصر على اليرموك بنتيجة 113 - 110 فيما تغلب في الأخرى الصليبيخات على التضامن 73 - 71.

    وبذلك تكون ثلاثة فرق من فرق الصدارة في البطولة قد تعرضت لثلاث خسارات وهي القادسية والجهراء وكاظمة ويتبقى الكويت الذي تعرض فقط لخسارتين في البطولة بانتظار المباريات القادمة لحسم هذا الصراع بين فرق المقدمة في البطولة.

    وتصدر البطولة بعد هذه المرحلة فريقا الساحل والكويت برصيد 34 نقطة ويتشارك في المركز الثاني اندية الجهراء والقادسية وكاظمة برصيد 32 نقطة ما يجعل التنبؤ بالفريق الذي سيخرج من المربع الذهبي أمرا صعبا للغاية ستكشف عنه المراحل المقبلة من البطولة

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: الساحل يقدم مباراة كبيرة ويتغلب على القادسية في دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:01 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:52 am