MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    دوري أبطال آسيا 2010 : قمة الجولة الأولى تنتهي سلبية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    دوري أبطال آسيا 2010 : قمة الجولة الأولى تنتهي سلبية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 24, 2010 8:53 pm

    أنتهت قمة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2010 والتي جمعت بين فريقي سوون سامسونغ الكوري الجنوبي وجامبا أوساكا الياباني بالتعادل السلبي ليقتسم الفريقين النقطة واحدة في أول مشوارهما بالمجوعة السابعة .

    مباراة اليوم والتي أقيمت على استاد سواون بكورية الجنوبية شهدت فرص متكافئة بين كلا الطرفين حيث تبادلا الهجمات في بداية الشوط الأول وكان أخطرها عندما أضاع المهاجم الياباني شوكي هيراي ( 22 عاماً ) هدف محقق لفريقه جامبا أوساكا عندما سدد كرة قوية على مرمى الحارس الكوري المخضرم لي وون جاي ( 36 عاماً ) إلا أنها إتجهت لخارج الملعب لتبين ضعف خبرة المهاجم الشاب في مثل هذه اللقاءات القوية .

    قبل نهاية الشوط الأولى بثلاثة دقائق تعرض فريق جامبا أوساكا لهزة عنيفة بخروج قلب الدفاع سوتا ناكازاوا من الملعب بسبب تعرضه لإصابة في قدمه ليضطر مدرب الفريق السيد أكيرا نيشينو على إدخال المدافع الإحتياطي قليل الخبرة شونيا سوغانوما ( 19 عاماً ) وتحويل المدافع الآخر كازوميتشي تاكاجي ( 29 عاماً ) لمركز الظهير الأيسر ليلعب تاكاجي هذا المركز للمرة الأولى في مشواره الكروي .

    وفي الشوط الثاني حاول مدرب فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي السيد تشا بوك كون الإستفادة من نقص فريق جامبا بتعزيز الخطوط الهجومية بالإعتماد على ثلاثة لاعبين بالهجوم مع تقدم المدافع البرازيلي جونينهو والذي شكل خطورة على دفاع جامبا بتسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء .

    إلا أن لاعبي فريق جامبا تمكنوا من المحافظة على التعادل السلبي بحيث قام مدرب فريق جامبا السيد نيشينو بإعادة المهاجم البرازيلي لوكاس سفرينيو ( 31 عاماً ) لمركز المحور الدفاع وزج اللاعبين الناشئ تاكاشي أوسامي ( 17 عاماً ) والكوري تشو جاي جين ( 28 عاماً ) لمراكز الهجوم ليشكلا خطورة على مرمى الحارس الكوري لي وون جاي .

    وكاد أن يتمكن لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو ( 30 عاماً ) من إحراز هدف الفوز لفريقه الياباني في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر ضربة حرة قريبة من منطقة جزاء الكوريين إلا أن الحارس المخضرم لي وون جاي تمكن من صدها لتنتهي قمة الجولة الأولى سلبية من دون أهداف .

    بعد نهاية المباراة أعرب مدرب فريق جامبا السيد نيشينو عن رضائه في كسب فريقه نقطة واحدة بأرض كوريا الجنوبية بحيث قال للصحفيين :[ المباراة كانت صعبة كما هو متوقع ولكننا تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة وهذا الأمر كان صعباً على لاعبينا ] .

    وحول إضطراره في الإعتماد على المهاجمين الشبان مثل هيراي وأوسامي بعد أن تأثر فريقه بخروج المهاجم المخضرم ريوجي باندو من صفوف فريقه وإنتقاله إلى منافسه المحلي فريق سيريزو أوساكا أوضح السيد نيشينو بقوله :[ اليوم أستفدنا من سرعة الشاب هيراي وكذلك أستفدنا فنياً من ثلاثة لاعبين شبان جدد والذين ساعدونا في هذا اليوم ] ، وألمح بعدها بأنه سيتعمد عليهم في المباريات القادمة لفريقه من أجل تطوير لاعبيه الشبان .




    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: دوري أبطال آسيا 2010 : قمة الجولة الأولى تنتهي سلبية

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 9:00 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:43 am