MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ميلتسر يتأهل لملاقاة يوجني في الدور قبل النهائي ببطولة دبي للتنس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    هام ميلتسر يتأهل لملاقاة يوجني في الدور قبل النهائي ببطولة دبي للتنس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس فبراير 25, 2010 8:14 pm

    تلقى لاعب التنس الكرواتي مارين سيليتش صدمة بهزيمته أمام النمساوي يورجن ميلتسر 6/7 (8/10) و5/7 اليوم الخميس في دور الثمانية ببطولة باركليز دبي للتنس البالغ مجموع جوائزها مليوني دولار.

    وحقق ميلتسر الفوز على سيليتش المصنف السادس للبطولة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي حيث يلتقي غدا الجمعة مع الروسي ميخائيل يوجني الذي وصل إلى نهائي بطولة عام 2007 والذي تأهل إلى الدور قبل النهائي بفوزه اليوم على الصربي يانكو تيبساريفيتش 6/3 و6/4 .

    وجاءت هزيمة تيبساريفيتش بعد يوم واحد من فوز اللاعب الصربي على البريطاني آندي موراي.

    ومنذ كانون ثان/يناير الماضي حقق سيليتش 17 انتصارا مقابل هزيمتين فقط ، محرزا لقبين حتى الآن في الموسم الحالي ، ويحتل حاليا صدارة قائمة اللاعبين المحترفين من حيث عدد مرات الفوز هذا الموسم.

    وكان سيليتش يتفوق على ميلتسر 4/1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في اللقاءات التي جمعت بينهما قبل مباراة اليوم.

    وقال سيليتش الذي سيتوجه إلى بلاده للمشاركة في المواجهة المقررة أمام الاكوادور في كأس ديفيز "أعتقد أنه لعب بمستو جيد. أتيحت أمامي الفرص لكنني لم أستغلها.

    وأضاف "إنه شيء مخيب للأمال. أعتقد أنه كان يمكنني التقدم بشكل أكبر. كانت لدي الفرصة لإنجاز شيء وتحقيق الفوز في مباريات أخرى.

    وجاء الفوز بمثابة تكرار لسيناريو فوز ميلتسر على سيليتش في نهائي بطولة فيينا في تشرين أول/أكتوبر الماضي قبل أن يحقق سيليتش الفوز على منافسه النمساوي في الدور قبل النهائي لبطولة زغرب قبل ثلاثة أسابيع في طريقه نحو التتويج باللقب.

    وقال ميلتسر الذي صعد إلى المركز السادس والعشرين في التصنيف العالمي بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه طوال الأسبوع الحالي "عندما فزت على سيليتش في فيينا ، كان أفضل يوم في حياتي ، ولكن مباراة اليوم تأتي في المرتبة الثانية".

    وأضاف "لقد مر وقت طويل منذ أن تغلبت على أحد المصنفين العشرة الأوائل ، قدمت مباراة جيدة بعد أن غيرت طريقة لعبي عقب تأخري 1/ 4 في المجموعة الأولى".

    وأوضح "أعرف أنني اقترب من أفضل مركز لي في التصنيف ، ولكنني الآن أمام مباراة في الدور قبل النهائي ، لم يسبق لي التأهل للمربع الذهبي لهذه الفئة من البطولات وبالتالي أشعر بسعادة كبيرة".

    وأكد "إذا تمكنت من الفوز في مباراتي التالية سأصل إلى أفضل مركز لي في التصنيف العالمي بالتأكيد".

    وفي المباراتين الأخريين بدور الثمانية يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم مع الكرواتي المخضرم ايفان ليوبيسيتش فيما يواجه القبرصى ماركوس باجداتيس الألماني مايكل بيرر.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    هام رد: ميلتسر يتأهل لملاقاة يوجني في الدور قبل النهائي ببطولة دبي للتنس

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:59 am

    تسلم الايدي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:53 am