MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    العربي يقلب الموازين بثنائية في شباك الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس الأردن

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    العربي يقلب الموازين بثنائية في شباك الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس الأردن

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأحد مايو 23, 2010 9:57 pm

    تأهل فريق العربي لنهائي بطولة كأس الأردن "المناصير" لكرة القدم ، وذلك بعد فوزه على مضيفه فريق الجزيرة 2/0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

    وضرب العربي موعدا في النهائي الذي يقام يوم الجمعة المقبل ويحتضنه ستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان، حيث سيلتقي مع الوحدات " حامل اللقب" الذي تأهل على حساب الرمثا بالفوز عليه ايابا 5/صفر بعد ان كان تغلب عليه ذهابا ايضا 1-صفر.

    وكان الجزيرة فاز في مباراة الذهاب على ملعب الحسن بمدينة اربد معقل نادي العربي بنتيجة 2-1 لكن العربي قلب الموازين ايابا ونجح في خطف بطاقة التأهل من ارض الجزيرة بهدفين نظيفين ليتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بمجموع المباراتين 3-2.

    الشوط الأول من المباراة انتهى بتفوق العربي بهدف نظيف جاء في الدقيقة (44) عن طريق اللاعب محمد البكار اثر كرة عرضية من زميله صدام الشهابات سددها مباشرة في شباك الحارس عزمي الشويكي.

    وفي الشوط الثاني تبادل نجوم الفريقين أهدار الفرص السهلة قبل ان ينجح سعيد مرجان من إحراز هدف التأهل الثمين في الوقت القاتل من زمن المباراة وتحديدا في الدقيقة (90) اثر تسديدة قوية من خارج الجزاء ارتطمت بدفاعات الجزيرة قبل ان تتابع سيرها في شباك الشويكي.

    ويذكر بأن فريق النادي العربي سبق له وان أحرز لقب بطولة كأس الأردن عام 1986، ويعد أول نادي من أندية المحافظات الذي ينجح بنقل كاس الأردن من العاصمة عمان إلى محافظة اربد.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: العربي يقلب الموازين بثنائية في شباك الجزيرة ويتأهل لنهائي كأس الأردن

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:28 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:20 pm