MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    لقاء الصفوة يجمع بين شارابوفا وهينن في رولان جاروس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    لقاء الصفوة يجمع بين شارابوفا وهينن في رولان جاروس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة مايو 28, 2010 10:48 pm

    تشهد بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) مواجهة من العيار الثقيل عندما تلتقي الروسية ماريا شارابوفا مع البلجيكية جوستين هينن ، الفائزة بلقب البطولة أربع مرات ، ويبلغ إجمالي ما أحرزتاه سويا في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى عشرة ألقاب ، غدا السبت في الدور الثالث للبطولة.

    وسحقت شارابوفا منافستها البلجيكية كريستين فليبكينز 6/3 و6/3 اليوم الجمعة في الدور الثاني.

    وتأهلت هينن ، المصنفة الأولى على العالم سابقا والتي تراجعت إلى المركز 23 في التصنيف العالمي ، بعد أن اعتزلت التنس 20 شهرا في 2008 قبل أن تعاود مسيرتها في العام الحالي ، إلى الدور الثالث بعد تغلبها على التشيكية كلارا زاكوبالوفا 6/3 و6/3 .

    وستأتي المواجهة بين شارابوفا وهينن مبكرا مقارنة بأخر مواجهة بينهما في رولان جاروس عندما التقيا في دور الثمانية للبطولة عام 2005 .

    وقالت شارابوفا حول منافستها البلجيكية التي خسرت أمامها ست مرات مقابل ثلاثة انتصارات "لديها القدرة على التألق أمام نوعيات مختلفة من اللاعبات ، لا يهم مدى قوة تسديداتهم أو مدى قوتهم الشخصية".

    وأضافت "يمكنها أن تقدم أدائها المعتاد وتجبرك على تسديد الكثير من الكرات بلا داع ، يجب حقا أن تتمتع بالصبر أمامها".

    وأكدت "اتطلع إلى هذه المباراة ، لقد عانيت من هزائم قاسية أمامها هنا (في دور الثمانية عام 2005) ولكن من خلال المواجهات الكثيرة التي جمعت بيننا ، تعلمت الكثير ، اتمنى أن تكون هذه المواجهة جيدة".

    وكانت أخر مواجهة جمعت بين شارابوفا وهينن في 2008 ، بعدما تغلبت على منافستها البلجيكية في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2008 في طريقها لإحراز اللقب ، لتضمه إلى اللقب السابق لها في بطولة ويمبلدون عام 2004 بالإضافة إلى لقب أمريكا المفتوحة عام 2006 .

    وعادت هينن إلى ملاعب التنس في كانون الثاني/يناير الماضي وتأهلت إلى المباراة النهائية في أول بطولتين تشارك بهما ، بريسبان وأستراليا المفتوحة ، وتوجت بلقب بطولة شتوتجارت على الملاعب الترابية في وقت سابق من الشهر الجاري.

    وقالت هينن "هذه المباراة تأتي مبكرا للغاية ، الدور الثالث ، أتوقع معركة كبيرة كما كان يحدث دائما بيننا ، سيكون أمرا مؤثرا للغاية أن ألعب أمامها مجددا خلال مسيرتي الثانية".

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: لقاء الصفوة يجمع بين شارابوفا وهينن في رولان جاروس

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:20 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:40 pm