MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الحارس الكوري جاي : جاهز لمنافسة ريونج والتواجد أساسياً بكأس العالم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الحارس الكوري جاي : جاهز لمنافسة ريونج والتواجد أساسياً بكأس العالم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة مايو 28, 2010 10:49 pm

    أعلن الحارس المخضرم لمنتخب كوريا الجنوبية لي وون جاي ( 37 عاماً ) بأنه جاهز لمنافسة الحارس الشاب جونغ سونغ ريونج ( 25 عاماً ) للمحافظة على مركزه الأساسي في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وكان قد تعرض الحارس المخضرم لي وون جاي لنتائج سلبية مع فريقه المحلي سوون سامسونغ بالدوري الكوري الجنوبي ليقبع الفريق بالمركز الأخير 15 برصيد سبعة نقاط وهذا الأمر ساهم في إنخفاض مستواه الفني .

    ليقوم مدرب المنتخب الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو بفتح المجال لحارس فريق سيونغنام إلهوا الشاب ريونج ليلعب أساسياً بأخر مباراتين وديتين للمنتخب الكوري الجنوبي أمام منتخبي الأكوادور واليابان والتي أنتهت جميعها بفوز الكوريين بنتيجة واحدة { 2 - 0 } .

    الحارس الشاب ريونج أصبح يهدد تواجد المخضرم لي وون جاي كحارس أساسي بنهائيات كأس العالم بعد أن نجح في المحافظة على نظافة شباكه طوال المباراتين إلا أن الحارس المخضرم لي وون جاي رفض الإستسلام بحيث تحدث اليوم مع الصحفيين بمعسكر منتخبه في النمسا عن قدرته في منافسة زميله الشاب ريونج على المركز الأساسي ليؤكد بقوله :[ صحيح أن ريونج يعتبر مبتدئ على المستوى الدولي إلا أنه أستفاد من الفرص التي أتيحت له ليقدم مستوى جيد ولكن مازال هناك وقت لأقدم أفضل ما لدي عندما أتحصل على فرصتي ] .

    مدرب المنتخب الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو أعلن في وقت سابق بأنه سيفتح المجال للحارس المخضرم لي وون جاي للعب أساسياً في آخر مباراتين لمنتخبه قبل إنطلاق كأس العالم وستكون أمام منتخب بيلاروسيا ( الأحد 30 مايو ) وأمام منتخب أسبانيا ( الخميس 3 يونيو ) .

    وقد أوضح اليوم السيد هوه جونغ مو عن هذا الأمر بقوله :[ واحد من الحارسين ( يقصد وون جاي وريونج ) سيكون حارساً أساسياً للمنتخب الوطني بكأس العالم ، ولكن بعد أن يأخذ كل منهما على فرصته سيتم أختيار القرار النهائي ] .

    من هنا يأمل الحارس المخضرم لي وون جاي في تقديم مستوى جيد بمباراتي بيلاروسيا وإسبانيا من أجل التغلب على منافسه الشاب ريونج والتواجد كأساسي في كأس العالم بحيث أعلن بشكل صريح للصحفيين :[ أنا جاهز لمنافسة ريونج بتقديم مستوى جيد بالمباريات القادمة والمحافظة على مركزي الأساسي في كأس العالم ] .

    الحارس الدولي سابقاً كيم بيونغ جي والذي تواجد مع المنتخب الكوري الجنوبي بنهائيات كأس العالم 2002 أمتدح فكرة المنافسة القوية بين لي وون جاي والشاب ريونج بحيث قال :[ شيء جيد أن يدخل الحارسان في أجواء تنافسية قوية قبل الدخول في نهائيات كأس العالم ] .

    وأضاف كيم بيونج جي بقوله :[ بغض النظر عن التقييم النهائي بين الحارسان هذا الأمر سيعود بالنفع للكرة الكورية بحيث سيستفيد ريونج من هذه المنافسة لأنه سيكون الحارس المستقبل للمنتخب الأول ] .

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: الحارس الكوري جاي : جاهز لمنافسة ريونج والتواجد أساسياً بكأس العالم

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:20 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:18 pm