MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أستراليا تسقط صربيا ، وتهدي غانا بطاقة التأهل لدور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    خبر أستراليا تسقط صربيا ، وتهدي غانا بطاقة التأهل لدور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يونيو 24, 2010 12:36 am


    حقق المنتخب الأسترالي فوزا بطعم الهزيمة حيث تغلب على نظيره الصربي 2/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، ولكنه ودع مشواره في المونديال بسبب فارق الأهداف.

    وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الغاني 1/صفر ليصعد الفريقان معا إلى دور الستة عشر.

    وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد ست نقاط واحتلت غانا المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، وبفارق الأهداف أمام أستراليا صاحبة المركز الثالث ، وبفارق نقطة واحدة أمام صربيا صاحبة المركز الرابع الأخير.

    وعلى ملعب مبومبيلا في نيلسبروت سجل تيم كاهيل وبريت هولمان هدفي الفوز لأستراليا فيما سجل ماركو بانتيليتش الهدف الوحيد لصربيا ، ولكن ذلك لم يكن كافيا لعبور الفريق الأسترالي إلى دور الستة عشر.

    وعلى الجانب الآخر تلقت غانا هزيمتها الأولى في المونديال وسقطت أمام ألمانيا صفر/1 على ملعب سوكر سيتي ، ولكن الفريق استفاد من نتيجة المباراة الأخرى وصعد دون عناء إلى الدور الثاني.

    وخسرت أستراليا أمام ألمانيا صفر/4 ثم تعادلت مع غانا 1/1 قبل أن تهزم صربيا 2/1 فيما خسرت صربيا أمام غانا صفر/1 وفازت على ألمانيا 1/صفر.

    وبدأت المباراة دون فترة جس نبض حيث حاول كلا الفريقين منذ اللحظات الأولى السيطرة على مجريات اللعب في منتصف الملعب ، ولكن الدقائق الخمس الأولى مرت دون خطورة حقيقية على المرميين.

    وجاء أول هجمة حقيقية في المباراة عن طريق ميلوس كراسيتش الذي شن هجمة ماراثونية قبل أن يسدد كرة قوة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الأسترالي مارك شورازر حول الكرة بثبات إلى ضربة ركنية.

    وبشكل عام مالت الخطورة بشكل أكبر للمنتخب الصربي في الدقائق العشرة الأولى حيث وصل لاعبي الفريق إلى مرمى شوارزر أكثر من مرة ولكن دون تهديد صريح.

    وأهدر كراسيتش فرصة هدف محقق عندما قطع نيكولا زيجيتش الكرة في منتصف الملعب وقطع مشوارا كبيرا قبل أن يضع كراسيتش في وضعية الانفراد مع شوارزر ولكنه سدد بغرابة خارج المرمى الخالي.

    وتوالت الفرص الضائعة للمنتخب الصربي ولكن هذه المرة عن طريق زدرافكو كوزمانوفيتش الذي تلقى تمريرة نموذجية داخل منطقة الجزاء ولكنه فضل التمرير بدلا من التسديد ليهدر فرصة ثمينة لمنتخب بلاده.

    وأشهر حكم أوروجواي خورخي لاريوندا البطاقة الصفراء في وجه الصربي الكسندر لوكوفيتش بعد تدخله بخشونة مع لوك ويلكشاير في الدقيقة 19 .

    وأهدر برانيسلاف إيفانوفيتش فرصة محققة لصربيا بعد أن تلقى تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء على بعد ياردات من المرمى ولكنه سدد برعونة في أحضان الحارس شوارزر.

    وسيطر المنتخب الصربي على مجريات اللعب تماما حتى مرور نصف أحداث الشوط الأول ، وانحصرت الخطورة على مرمى شوارزر في الوقت الذي لم يتعرض فيه فلاديمير ستويكوفيتش لأي خطورة تذكر من جانب لاعبي الفريق الأسترالي.

    واعتمد الفريق الأسترالي على مصيدة التسلل في محاولة للحد من سرعة مهاجمي صربيا.

    وجاءت أول فرصة حقيقية للفريق الأسترالي في الدقيقة 32 عندما توغل ديفيد كارني بالكرة في الناحية اليسرى ثم ارسل كرة عرضية رائعة ارتقى لها تيم كاهيل برأسه لتمر بالكاد بجوار القائم.

    وردت صربيا بهجمة سريعة خاطفة انتهت بعرضية رائعة من كوزمانوفيتش ولكن الضربة الرأسية لزيجيتش ضلت طريقها للمرمى الأسترالي.

    وسجل الفريق الصربي هدفا في الدقيقة 37 عن طريق كراسيتش ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

    واعتمد الفريق الأسترالي على تحركات مارك بريشيانو في الجبهة اليسرى ، ومن هجمة منظمة كاد الفريق أن يسجل هدف السبق عندما مرر بريشيانو كرة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن تلعثم كاهيل وجوش كينيدي وبريت ايمرتون أمام المرمى حال دون هز شباك الفريق الصربي.

    ومرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول دون أن ينجح أي من الفريقين في هز شباك المنافس ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية نصف المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

    وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه مايكل بوشامب وتبعه ببطاقة صفراء جديدة للوك ويلكشاير.

    وصنع ميلان يوفانوفيتش فرصة هدف محقق لنيكولا زيجيتش داخل منطقة الجزاء ولكن زيجيتش أوقف الكرة على صدره ثم سدد مباشرة فوق العارضة.

    ورد الفريق الاسترالي بهجمة سريعة حتى وصلت الكرة إلى ويلكشاير الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ضلت طريقها للمرمى.

    وحصل الصربي ميلوس نينكوفيتش على بطاقة صفراء بعد تدخله بعنف مع منافسه الأسترالي ، ليحصل فريق الكانجرو على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، سددها ايمرتون قوية ولكن ستويكوفيتش أخرجها ببراعة إلى ضربة ركنية.

    وأجرى رادومير أنتيتش المدير الفني لصربيا أولى تغييراته بنزول زوران توسيتش بدلا من كراسيتش.

    وتحسن أداء الفريق الأسترالي في الشوط الثاني حيث استحوذ الفريق على مجريات اللعب في منتصف الملعب وشن الفريق طوفانا من الهجمات الخطيرة على مرمى ستويكوفيتش.

    وحاول بيم فاربيك المدير الفني لأستراليا تنشيط صفوفه فأخرج كارل فاليري ومارك بريشيانو ودفع ببريت هولمان وسكوت تشيبرفيلد ثم أجرى انتيتش تغييرا جديدا بخروج زيجيتش ونزول ماركو بانتيليتش.

    وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه بريت ايمرتون لاستخدامه الخشونة.

    وأعلنت الدقيقة 68 عن هدف السبق للفريق الأسترالي إثر هجمة سريعة من الناحية اليمنى انتهت بتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ، انقض عليها تيم كاهيل برأسه إلى داخل الشباك.

    وبعد أقل من خمس دقائق جاء الهدف الثاني للفريق الاسترالي عندما استخلص البديل بريت هولمان الكرة في منتصف الملعب وقطع مشوارا ماراثونيا قبل أن يسدد قذيفة صاروخية بعيدة المدى عرفت طريقها باتجاه الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الصربي ستويكوفيتش.

    وحاول الفريق الأسترالي إضافة المزيد من الأهداف بشتى الطرق وبالفعل سنحت عدة فرص محققة للفريق ولكن رعونة المهاجمين وصلابة الدفاع الصربي حالت دون تسجيل المزيد من الاهداف.

    وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة سدد يوفانوفتيش كرة بعيدة المدى لتسقط بغرابة من أيدي شوارزر وتجد بانتيليتش المتابع الذي أسكنها الشباك بسهولة شديدة.

    وبعد دقيقة واحدة سجل زوران توسيتش هدف جديد ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

    ودبت الروح في نفوس لاعبي صربيا بعد هدف بانتيليتش وانحصر اللعب في الدقائق الخمس الأخيرة على المرمى الأسترالي.

    ودافع الفريق الأسترالي بكامل خطوطه واعتمد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تؤتي ثمارها لولا تلعثو هولمان أمام المرمى.

    وطالب لاعبو صربيا بالحصول على ضربة جزاء وسط إدعاءات بأن الكرة لمست يد تيم كاهيل داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

    واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقتا بدل ضائع أهدر خلالهم بانتيليتش هدفا لا يضيع بعدما انفرد تماما بالمرمى ولكنه سدد في السماء بغرابة شديدة.

    ولم يحدث أي جديد خلال الثواني الأخيرة ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز أستراليا 2/1 وخروج الفريقين معا من مونديال جنوب أفريقيا.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    خبر رد: أستراليا تسقط صربيا ، وتهدي غانا بطاقة التأهل لدور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:18 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:39 pm