MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    قذيفة أوزيل تصعد بألمانيا للدور الثاني وفارق الأهداف ينقذ نجوم غانا­

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    قذيفة أوزيل تصعد بألمانيا للدور الثاني وفارق الأهداف ينقذ نجوم غانا­

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يونيو 24, 2010 12:37 am


    انتزع المنتخب الألماني بجدارة بطاقة تأهله إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على المنتخب الغاني 1/صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

    واستعاد المنتخب الألماني توازنه بعد الهزيمة صفر/1 امام صربيا في الجولة الماضية ونجح تحقيق فوز ثمين على نظيره الغاني اليوم باستاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج ليتأهل الفريقان سويا إلى الدور الثاني (دورالستة عشر) للبطولة.

    وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد ست نقاط ليلتقي في الدور الثاني للبطولة مع نظيره الإنجليزي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بينما يلتقي المنتخب الغاني نظيره الأمريكي متصدر المجموعة الثالثة.

    واستفاد المنتخب الغاني من هزيمة نظيره الصربي أمام أستراليا في المباراة الثانية بالمجموعة حيث احتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام نظيره الأسترالي الذي صعد للمركز الثالث بينما تراجع المنتخب الصربي للمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط وودع البطولة مع نظيره الأسترالي.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل مسعود أوزيل الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 60 ليقود فريقه إلى الدور الثاني.

    وشهدت المباراة حدثا تاريخيا حيث أصبحت أول مباراة في تاريخ بطولات كأس العالم تشهد مشاركة أخوين في فريقين متنافسين حيث شارك كيفن برنس بواتينج /23 عاما/ في خط وسط المنتخب الغاني للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة الحالية كما شارك أخيه الأصغر جيروم بواتينج ضمن التشكيل الأسايس للمنتخب الألماني للمرة الأولى في البطولة الحالية.

    بدأت المباراة بنشاط هجومي من المنتخب الألماني بغية تسجيل هدف مبكر يهدئ أعصاب الفريق.

    وسدد جيرونيمو كاكاو كرة قوية تصدى لها الحارس الغاني ريتشارد كينجسون في الدقيقة الرابعة كما تصدى الحارس لمحاولة هجومية خطيرة من توماس مولر في الدقيقة السادسة.

    وسدد لوكاس بودولسكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة اصطدمت بالدفاع الغاني وخرجت لضربة ركنية.

    وكاد جون مينساه يسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة اثر كرة عرضية لعبها بودولسكي من ناحية اليسار واصطدمت باللاعب مينساه ولكن الحارس الغاني كان يقظا وأخرجها إلى ضربة ركنية جديدة لم تستغل.

    وشهدت الدقيقة 14 أول هجمة خطيرة للمنتخب الغاني حيث اخترق آندري آيو منطقة جزاء ألمانيا ومرر كرة عرضية ولكن باستيان شفاينشتيجر تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمام أسامواه جيان.

    وهدأ إيقاع اللعب في الدقائق التالية وانحصر في وسط الملعب وسط الحرص الدفاعي من الفريقين.

    وعاد المنتخب الألماني إلى تكثيف هجومه في الدقيقة 20 بهجمة سريعة منظمة اخترق على اثرها فيليب لام منطقة جزاء غانا ولكن الدفاع شتت الكرة في الوقت المناسب إلى ضربة ركنية لم تستغل.

    وراوغ كاكاو المدافع الغاني جون مينساه في الدقيقة 24 وسدد من زاوية صعبة ولكن بعيدا عن المرمى.

    ورد عليها المنتخب الغاني بهجمة سريعة كادت تسفر عن هدف التقدم بعدما راوغ جيان الدفاع الألماني ولكن الحارس مانويل نيور أمسك بالكرة في الوقت المناسب من أمام جيان.

    وارتدت الهجمة سريعا في الاتجاه المعاكس لينفرد مسعود أوزيل بالحارس الغاني تماما ولكن كينجسون تصدى لتسديدته.

    ورد أسامواه جيان بضربة رأس اثر ضربة ركنية ولكن فيليب لام قائد المنتخب الألماني شتت الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

    واستغل كاكاو التمريرة العرضية التي لعبها سامي خضيرة وسدد الكرة مباشرة في اتجاه المرمى ولكن كينجسون أمسكها بثبات.

    كما مرر الغاني آندري آيو الكرة عرضية رائعة بعد مجهود فردي رائع وقابلها كيفن برنس بواتينج بضربة رأس تحت ضغط الدفاع الألماني ولكن بعيدا عن المرمى.

    وشهدت الدقيقة 36 ضربة ركنية لألمانيا حولها سامي خضيرة برأسه فوق العارضة ليهدر فرصة خطيرة لفريقه.

    ونال آندري آيو إنذارا في الدقيقة 40 للخشونة مع كاكاو. ولعب شفاينشتيجر الضربة الحرة في اتجاه المرمى وحاول بير ميرتساكر تسديدها برأسهولكنه لم يصل إليها وتصدى لها الحارس الغاني قبل أن تعبر خط المرمى ثم شتتها الدفاع لتتحول إلى هجمة مرتدة سريعة لم تسفر عن شيء.

    ونال الألماني توماس مولر إنذارا في الدقيقة 43 للخشونة مع جون مينساه قائد المنتخب الغاني. وهو الإنذار الثاني للاعب في البطولة الحالية.

    وشههدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع هجمة خطيرة للمنتخب الغاني أنهاها برنس تاجو بضربة رأس مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ أيضا من المنتخب الألماني ومحاولات لاختراق الدفاع الغاني المتكتل من خلال كثرة التمرير ولكن المنتخب الغاني واصل اتباع نفس أسلوب الشوط الأول بالضغط على لاعبي ألمانيا في وسط الملعب ونجحوا في إبعاد أي خطورة عن مرمى كينجسون خلال الدقائق الأولى من هذا الشوط.

    وأنقذ نيور فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 51 عندما تصدى لانفراد شبه تام من كوادو أسامواه الذي سدد الكرة من مسافة قريبة فتصدى لها الحارس الألماني ببراعة. وسدد أسامواه جيان كرة قوية في الدقيقة 55 تصدى لها الحارس الألماني.

    ونجح مسعود أوزيل في تعويض المنتخب الألماني عن الانفراد الذي أهدره في الشوط الأول حيث سجل هدف التقدم لألمانيا في الدقيقة 60 من المباراة.

    وجاء الهدف اثر تمريرة عرضية على حدود منطقة جزاء غانا تلقاها أوزيل وهيأها لنفسه ثم سددها قوية من خارج حدود المنطقة مباشرة لتذهب في زاوية صعبة على يمين الحارس الغاني الذي فشل في اللحاق بها.

    وحاول المنتخب الغاني الرد فلعب تاجو ضربة رأس قوية مرت بجوار القائم.

    وأجرى المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش المدير الفني للمنتخب الغاني تغييره الأول في الدقيقة 64 بنزول علي سولاء مونتاري بدلا من برنس تاجو لتنشيط هجوم الفريق.

    وأهدى آيو تمريرة رائعة بعقب قدمه إلى زميله جيان داخل منطقة الجزاء الألمانية في الدقيقة 66 فسددها جيان قوية ولكنها لمست الدفاع الألماني وخرجت إلى ركنية لم تستغل.

    ولعب تروتشوفسكي مكان مولر في الدقيقة 67 .

    وسيطر المنتخب الغاني على مجريات اللعب حتى أيقظ كاكاو الجميع بتسديدته القوية في الدقيقة 70 ولكن الحارس الغاني أمسك الكرة على مرتين.

    ودفع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بلاعبه مارسيل يانسن بدلا من بواتينج في الدقيقة 73 .

    وعلى الرغم من التغييرات التي أجراها المديران الفنيان فشل أي من الفريقين في تعديل النتيجة حيث نجح المنتخب الألماني في التصدي لجميع محاولات المنتخب الغاني الهجومية حتى انتهت المباراة بفةو ألمانيا وتأهل الفريقين سويا للدور الثاني.

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: قذيفة أوزيل تصعد بألمانيا للدور الثاني وفارق الأهداف ينقذ نجوم غانا­

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:18 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:57 am