MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الحكام اليابانيين يفتخرون بنجاحهم في كأس العالم 2010

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الحكام اليابانيين يفتخرون بنجاحهم في كأس العالم 2010

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت يوليو 17, 2010 5:00 pm

    بعد أن حققوا إنجازاً تاريخياً لبلادهم بتحكيمهم لأكثر من مباراة في كأس العالم 2010 ووصول أحدهم إلى المباراة النهائية والتي جمعت بين منتخبي اسبانيا وهولندا عاد اليوم الحكمان اليابانيان يويتشي نيشيمورا ( 38 عاماً ) وحكم الراية تورو ساغارا ( 34 عاماً ) إلى ديارهم اليابان قادمان من جنوب أفريقيا .

    وكان قد نجح حكم الساحة نيشيمورا في أن يكون أول ياباني يصل للمباراة النهائية بكأس العالم بحيث تواجد بمباراة اسبانيا وهولندا كحكم رابع بعد أن قام الإتحاد الدولي بترشيحه لهذا النهائي بفضل مستوياته المميزة في قيادة بعض مباريات الدور الأول وكان أهمها مباراة منتخبي فرنسا والأوروغواي وإيضاً مباراة البرازيل وهولندا بدور الربع النهائي ليقوم الإتحاد الدولي بإهداء نيشيمورا ميدالية ذهبية تكريماً له على تحكيمه المميز .

    وفي المؤتمر الصحفي والذي أقيم بالعاصمة اليابانية طوكيو أعلن الحكم نيشيمورا بأنه يفتخر بالميدالية الذهبية قبل أن يصرح بقوله :[ هذه الميدالية أهديها إلى بلادي اليابان ] .

    زميل نيشيمورا حكم الراية ساغارا أمتدح زميله نيشيمورا بحيث قال :[ لقد كان طاقمنا الآسيوي جيد لأنه تركز بشكل كبير على نجاحات نيشيمورا وإيضاً زميلنا حكم الراية الكوري الجنوبي هاي سانغ جيونغ ، العمل الجماعي لطاقمنا كان مميزاً ] .

    وبعدها تحدث ساغارا عن قصته مع مدرب منتخب البرازيل السيد دونغا عندما تواجد كحكم راية بمباراة هولندا والبرازيل بحيث قال :[ لأنني ياباني أعتقد دونغا بأنني دائماً على خطأ وهذا الأمر جعله يحتج ويشكو بشكل مكرر طوال المباراة ] .

    وأضاف ساغارا بقوله :[ بعد أن تغيرت النتيجة في الشوط الثاني وأصبحت هولندا هي المتقدمة في النتيجة أصبح دونغا هادئ ليبتعد عن الإحتجاج بشكل نهائي ] .

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: الحكام اليابانيين يفتخرون بنجاحهم في كأس العالم 2010

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الأربعاء يوليو 21, 2010 8:16 am

    تسلم الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:16 pm