MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    هانوفر يهزم أشبيلية وفولهام يفوز بثلاثية في الدور التأهيلي للدوري الأوروبي

    شاطر

    نمر
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 73
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009

    حصرى هانوفر يهزم أشبيلية وفولهام يفوز بثلاثية في الدور التأهيلي للدوري الأوروبي

    مُساهمة من طرف نمر في الجمعة أغسطس 19, 2011 7:20 am

    سجل يان شلاودراف ثنائية قاد بها هانوفر الألماني إلى الفوز على ضيف أشبيلية الأسباني 2/1 مساء أمس الخميس في ذهاب دور تحديد المتأهلين إلى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

    وافتتح شلاودراف التسجيل لهانوفر بعد خمس دقائق من بداية المباراة ثم أدرك أشبيلية التعادل بهدف للاعبه فريدريك عمر كانوتيه في الدقيقة 37 .

    وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجل شلاودراف الهدف الثاني له ولفريقه وأخفق أشبيلية في تحقيق التعادل مجددا طوال الشوط الثاني.

    كذلك أحرز كلينت ديمبسي ثنائية قاد بها فولهام الإنجليزي إلى الفوز على ضيفه دنيبرو دنيبروبيتروفسكي الأوكراني 3/صفر.

    وافتتح فولهام التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق آرون هيوز ثم أضاف زميله ديمبسي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و49 ليسهل مهمة الفريق في جولة الإياب التي تقام يوم الخميس المقبل.

    كذلك حقق توتنهام فوزا ساحقا خارج أرضه وتغلب على مضيفه هارتس الاسكتلندي 5/صفر ، ليصبح الفريق الاسكتلندي بحاجة إلى معجزة حقيقية كي يقلب الموازين في مباراة الإياب التي يخوضها خارج أرضه.

    وسجل الأهداف الخمسة لتوتنهام ، رافاييل فان دير فارت وجيرمين ديفو وجاك ليفرمور ويونس قابول وجاريث بيل وآرون لينون.

    وتغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه ديفردينج من لوكسمبورج بأربعة أهداف نظيفة سجلها ، كيفن جاميرو وجان كريستوف باهيباك وماركوس سيرا وجيريمي مينيز.

    كذلك حقق لاتسيو الإيطالي فوزا ساحقا على أرضه وتغلب على ضيفه رابوتنيكي المقدوني 6/صفر .

    وسجل الأهداف الستة للاتسيو ، أندرسون هيرنانديز وستيفانو ماوري وجبرييل سيسيه (هدفان) وتوماسو روكي وميروسلاف كلوزه.

    بينما سقط أتلتيك بيلباو الأسباني ، تحت قيادة مديره الفني الجديد مارسيلو بييلسا ، في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام طرابزون سبور التركي.

    وبالنتيجة نفسها تعادل رييد النمساوي مع إيندهوفن الهولندي وسلتيك الاسكتلندي مع سيون السويسري وسبورتينج براجا البرتغالي مع يانج بويز السويسري وميتاليست خاركييف الأوكراني مع سوشو الفرنسي وروزنبورج تروندهايم النرويجي مع آيك لارناكا القبرصي وناسيونال ماديرا البرتغالي مع برمنجهام الإنجليزي.

    بينما تغلب أتلتيكو مدريد الأسباني على ضيفه فيتوريا جيمارايش 2/صفر مستغلا تفوقه العددي بعد طرد خواو باولو من صفوف الفريق البرتغالي في الدقيقة 64 .

    وسجل الياس مينديز هدفي أتلتيكو مدريد في الدقيقتين 68 و73 ليسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي يخوضها بالبرتغال الأسبوع المقبل.

    وسقط روما الإيطالي خارج أرضه وخسر أمام مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي صفر/1 كما خسر دينامو تبليسي الجورجي أمام مضيفه آيك أثينا اليوناني بالنتيجة نفسها.

    وفي وقت سابق أمس حقق ستوك سيتي الإنجليزي فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه ثون السويسري 1/صفر.

    وجاء هدف الفوز لستوك سيتي بعد 17 دقيقة من بداية المباراة وكان من نصيب داني بوج .

    بينما مني شالكه الألماني بالهزيمة خارج أرضه وخسر أمام مضيفه هلسنكي الفنلندي صفر/2 كما خسر ريد ستار الصربي أمام ضيفه رين الفرنسي 1/2 وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي أمام مضيفه ماريبور السلوفيني بالنتيجة نفسها.

    وسجل المهاجم الفنلندي تيمو بوكي هدفي هلسنكي في الدقيقتين 18 و54 من المباراة.

    ووضع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي قدما في دور المجموعات بعدما تغلب على ضيفه ترنافا السلوفاكي 2/صفر ، كما تغلب بشكتاش التركي على ضيفه ألانيا فالديكافكاز الروسي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها توماش شيفوك وخوسيه ماريا جوتي وهوجو ألميدا في الدقائق 20 و75 و89 .

    وحقق رابيد بوخارست الروماني فوزا كبيرا خارج أرضه وتغلب على مضيفه سلاسك البولندي 3/1 كما تغلب باوك سالونيكا اليوناني على كآرباتي الأوكراني 2/صفر وأندرلخت البلجيكي على مضيفه بورصا سبور التركي 2/1 وستاندر ليج البلجيكي على هلسنبورج السويدي 1/صفر بينما تعادل نورشيلاند الدنماركي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي سلبيا وشامروك روفرز الأيرلندي مع بارتيزان بلجراد الصربي 1/1 .

    وتغلب فاسلوي الروماني على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 2/صفر كما فاز إف.كيه.إكراناس الليتواني على ضيفه هابويل تل أبيب الإسرائيلي 1/صفر بينما تعادل ليجيا وارسو البولندي مع سبارتاك موسكو الروسي 2/2 .

    وفي مباريات أخرى جرت أمس في جولة الذهاب ، تغلب ستيوا بوخارست الروماني على سيسكا صوفيا البلغاري 2/صفر وماكابي تل أبيب الإسرائيلي على باناثينايكوس اليوناني 3/صفر ودينامو كييف الأوكراني على مضيفه ليتيكس لوفيتش البلغاري 2/1 وأليسوندز النرويجي على الكمار الهولندي 2/1 وأوستريا فيينا على غاز ميتان الروماني 3/1 وفورسكلا بولتافا الأوكراني على دينامو بوخارست الروماني 2/1 وأومونيا نيقوسيا القبرصي على ريد بول سالزبورج النمساوي 2/1 بينما تعادل زيستافوني الجورجي مع كلوب بروج البلجيكي 3/3 .




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:39 pm