MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    عبدالملك يعيد الحدود للصدارة ورأس جودوين تفك عقدة الإسماعيلي أمام المقاولون بالدوري المصري

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    عبدالملك يعيد الحدود للصدارة ورأس جودوين تفك عقدة الإسماعيلي أمام المقاولون بالدوري المصري

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 19, 2012 6:08 pm

    فاز حرس الحدود علي ضيفه الجونة (1-0) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية ضمن الجولة الخامسة عشرة للدوري المصري لكرة القدم.


    الفريق العسكري الذي حقق 10 انتصارات متتالية قبل اللقاء اصطدم بحماس لاعبي الجونة بقيادة المخضرم أنور سلامة واخفق في التسجيل على مدار 90 دقيقة , إلا أن نجم الفريق أحمد عيد عبدالملك رفض توقف مسيرة انتصارالت فريقه و أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي أداره الدولي محمود عاشور و تعرض للإحتكاك من الجهاز الفني للجونة بعد اللقاء اعتراضا علي الهدف .


    الفوز الحادي عشر على التوالي أعاد أبناء طارق العشري لقمة المسابقة برصيد 34 نقطة , فيما بقي رصيد الجونة عند 20 نقطة في المركز الثامن.


    وفي لقاء أخر اقيم في نفس التوقيت علي ملعب عثمان أحمد عثمان بمدينة القاهرة نجح الإسماعيلي في العودة لمعقله بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه علي مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد.


    المهاجم النيجيري جودوين أحرزهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 73 بعد أن حول عرضية زميله أحمد سمير فرج من الجانب الأيسر برأسه في مرمي محمد العقباوي حارس المقاولون العرب.



    الفوز السابع "للدراويش" رفع غلته إلي 24 نقطة وتقدم به للمركز الخامس فيما تجمد رصيد "ذئاب الجبل" عند 10 نقاط ي المركز السادس عشر.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:02 pm