MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    مواجهتان ناريتان للريال والبرسا امام بلباو ومالاجا قبل كلاسيكو الحسم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    مواجهتان ناريتان للريال والبرسا امام بلباو ومالاجا قبل كلاسيكو الحسم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 19, 2012 6:10 pm


    متجاوزا عاصفة كلاسيكو الكأس، يصوب ريال مدريد تركيزه نحو بطولة الدوري الإسباني التي يتصدر ترتيبها بفارق خمس نقاط عن عدوه اللدود برشلونة، لكنه سيصطدم الأحد بمواجهة من العيار الثقيل امام أثلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول لليجا.

    اما الوصيف برشلونة فيغادر الى الأندلس لملاقاة مالاجا المتحفز هذا الموسم لحجز بطاقة مؤهلة لإحدى البطولتين الأوروبيتين في الموسم المقبل تحت إدارته القطرية الثرية وبقيادة مدرب الريال السابق التشيلي مانويل بيليجريني متسلحا بكتيبة من اللاعبين المميزين أمثال الهداف الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي والدولي الإسباني سانتي كازورلا.

    ويسعى الريال، بطل الشتاء، لتدارك أحزان الخسارة في ذهاب دور الثمانية بالكأس امام غريمه الكتالوني في كلاسيكو الأربعاء بهدفين لواحد في مباراة أصبحت شبيهة بالقصص الرتيبة المكررة التي يسهل التكهن بنهايتها قبل بدء احداثها.

    وأصبح لا مفر امام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سوى تهيأة لاعبيه نفسيا لمواجهة خصم عنيد بحجم العملاق الباسكي على ملعب سانتياجو برنابيو بعد ثلاثة ايام فقط من نكبة الكلاسيكو.

    كما سيصعب على المدرب الاستثنائي المجازفة بإراحة عدد من نجومه الأساسيين استعدادا لكلاسيكو الإياب الأربعاء المقبل، فالمنطق يقول ان مباراة بلباو لا تقل أهمية باعتبارها منعطفا خطيرا في مشوار الليجا، وهي البطولة التي يراهن عليها مورينيو هذا الموسم ويعتبرها أولوية له، فيما وضع بطولة الكأس في المرتبة الثالثة في قائمة أولوياته.

    وفي المقابل سيتوجه مدرب بلباو الأرجنتيني القدير مارسيلو بييلسا الى معقل الفريق المدريدي طامعا في الفوز أو في نقطة التعادل على أقل تقدير مستغلا هبوط معنويات الميرينجي بعد الكلاسيكو، كما يدخل اللقاء منتشيا بفوزه في ذهاب دور الثمانية بالكأس على ريال مايوركا بهدفين نظيفين، وبتألق مهاجمه الدولي فرناندو يورينتي الذي استعاد ذاكرة التهديف بعد تعافيه من إصابة طويلة.

    وعلى الجانب الآخر، سيدخل برشلونة حامل لقب آخر ثلاث نسخ لليجا مواجهة مالاجا العصيبة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه المكرر بملعب سانتياجو برنابيو في الكلاسيكو، حيث يطمح للعودة بالنقاط الثلاث من معقل الفريق الأندلسي لمطاردة الريال على القمة.

    ويأمل مالاجا في تحقيق فوز تاريخي يقربه من المربع الذهبي لليجا، حيث يحتل حاليا المركز الثامن، متساويا في رصيد النقاط (25) مع كل من إشبيلية وإسبانيول، ومتخلفا بنقطة واحدة عن أثلتيك بلباو وأوساسونا.

    ويسعى فالنسيا للحفاظ على موقعه في المركز الثالث خلف القطبين وتعويض خسارته الاخيرة المخيبة على ملعبه المستايا في الجولة الماضية امام ريال سوسييداد، وذلك حين يخرج لملاقاة أوساسونا خارج الديار.

    ويستقبل ليفانتي، الحصان الأسود لليجا وصاحب الضلع الرابع في المربع الذهبي، ضيفه ريال ساراجوسا على أمل مواصلة عروضه المبهرة في البطولة واقتناص بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

    وبعد فوزه الساحق على فياريال بثلاثية نظيفة، أصبحت آمال جماهير أتلتيكو مدريد معلقة على مدربه الأرجنتيني الجديد دييجو سيميوني لقيادة الفريق الى مراكز متقدمة في ترتيب الدوري، وسيواصل تنفيذ هذه المهمة حين يخرج لملاقاة ريال سوسييداد.

    اما فياريال فيحلم بالخروج مبكرا من دوامة الهبوط مع مدربه الجديد خوسيه مولينا حين يستقبل سبورتنج خيخون وهو قابع في المركز قبل الاخير.

    وفي باقي المباريات يلتقي إسبانيول مع غرناطة وراسينج سانتاندير مع خيتافي وريال بيتيس مع إشبيلية ورايو فايكانو مع ريال مايوركا.

    يذكر أن الجولة الأولى من الليجا تأجلت بسبب اضراب اللاعبين قبيل انطلاق الموسم.

    -.

    مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني:.

    -.

    السبت 21 يناير 2012:.

    إسبانيول × غرناطة.

    راسينج سانتاندير × خيتافي.

    ريال سوسييداد × أتلتيكو مدريد.

    ريال بيتيس × إشبيلية.

    -.

    الأحد 22 يناير:.

    أوساسونا × فالنسيا.

    رايو فايكانو × ريال مايوركا.

    مالاجا × برشلونة.

    ليفانتي × ريال ساراجوسا.

    ريال مدريد × أثلتيك بلباو.

    -.

    الاثنين 23 يناير:.

    فياريال × سبورتنج خيخون.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:02 pm